تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

0 321

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير : يعد برنامج word 2010 من برامج معالجة النصوص المتميزة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، مقدم للكثير من المزايا من سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم السلسة وخيارات مشاركة الملفات، وإذا كُنت تريد تحميل برنامج word 2010 للكمبيوتر ففي هذا المقال سنتمكن من ذلك.

ما هو برنامج word 2010؟ 

برنامج word 2010 هو برنامج من تطوير شركة مايكروسوفت مخصص لأجهزة سطح المكتب يعمل على تحرير المستندات سواء للعمل أو المدرسة مع إمكانية تخصيصها بشكل كامل والحصول على فرصة لتصميم العديد من المستندات من السير الذاتية والشهادات التقديرية وغيرها.

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

وعلى الرغم من أنه تم إصدار هذا البرنامج في عام 2010 إلا أنه حصل على العديد من الميزات الرائعة التي جعلته ضمن أفضل نسخ برنامج الوورد على الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل و تحميل برنامج word 2010

بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، توجد مجموعة من المتطلبات التي من الضروري الإيفاء بها، والمتمثلة في الآتي: 

المعالج  500 MHz
الرام  256 ميجابايت 
التخزين  3 جيجابايت 
دقة الشاشة  1024 × 576*

 

مميزات برنامج word 2010

البرنامج يوفر لك مجموعة من الميزات التي تتيح لك الحصول على تجربة استخدام جيدة وفي نفس الوقت إمكانية إنشاء والتعديل على كافة المستندات الخاصة بك، وفي هذه الجزئية نجد أن برنامج word 2010 يتيح لك مجموعة من الميزات والمتمثلة في: 

  • سهولة الاستخدام: بعد تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير ستحصل على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام مع إمكانية التعامل مع النصوص وتعديلها بطريقة سهلة للغاية. 

 

  • الخطوط المتعددة: بشكل افتراضي البرنامج يوفر لك مجموعة من الخطوط التي من الممكّن استخدامها بفاعلية للتعديل على محتوى المستندات. 

 

  • السرعة العالية: عند مقارنة برنامج مايكروسوفت وورد 2010 بالبرامج الأخرى، ستتأكد من أنه يوفر لك سرعة تحميل كبيرة عند فتح المستندات والتبديل فيما بينها مقارنة مع باقي الإصدارات القديمة. 

 

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير 2

 

  • لا يحتاج للكثير من الموارد: كما أطلعنا سابقًا فالبرنامج لا يحتاج للكثير من الموارد من الرام أو المعالج أو التخزين، وهذا الأمر سيكون جيد وخاصة في حال استخدام جهاز كمبيوتر محدود الموارد. 

 

  • صغير الحجم: عند تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير لا تشغل بالك بباقة الإنترنت أو مساحة التخزين المتوفرة لديك، فبإمكانك تحميله بكل سهولة فهو لا يستهلك الكثير من المساحة التخزينية. 

 

  • تحرير مختلف الملفات: برنامج وورد 2010 يتيح لك تحرير مختلف الملفات مع مجموعة من القوالب الجاهزة التي من الممكّن استخدامها في إنشاء السير الذاتية والشهادات التقديرية والكتب والمجلات وغيرها. 

 

  • التدقيق الإملائي: أكثر ما يُميز برنامج word 2010 أنه يتيح لك ميزة التدقيق الإملائي التي تجعل من كتابة المحتوى أسهل وفي نفس الوقت تضمن لك الحصول على كتابة خالية من الأخطاء الإملائية. 

 

  • الامتدادات المتعددة: البرنامج أيضًا يتيح لك الفرصة للاحتفاظ بالمستندات الخاصة بك بإمدادات أو تصنيفات مختلفة، ما يتيح لك إمكانية الاحتفاظ بالمستندات بالصيغة التي تريدها. 

 

  • قفل الملفات: للمزيد من الخصوصية والأمان يوفر لك برنامج Microsoft Word 2010 الأصلي إمكانية غلق الملفات عبر إدخال كلمة سر، ما يعني أنه لا يُمكّن لأيّ شخص الإطلاع على البيانات أو المعلومات الخاصة بك. 

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

من الامور الجيدة أن برنامج word 2010 متاح للتحميل مجانا عبر الموقع المفضل للجميع ميديا فاير و يمكنك تحميله بإحدى النسختين 32 بت أو 64 بت عبر الروابط بالأسفل :

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير نسخة 32 بت

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير نسخة 64 بت

الخاتمة 

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير يوفر لك مجموعة من الميزات والوظائف الرائعة لتحرير مستنداتك بأريحية تامة، ومن خلال الأسطُر السابقة تعرفنا على كافة المعلومات والبيانات التي تحتاجها وشاركنا معك رابط تحميل مايكروسوفت وورد 2010.

قد يعجبك أيضا : 

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تنزيل ايمو 2020 للاندرويد مجانا

تحميل برنامج فورمات فاكتورى مضغوط

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

تحميل أفضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.