تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

0 195

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7

هل تبحث عن تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7؟ أو الحصول على أفضل برنامج لقراءة ملفات البي دي اف لويندوز 7؟ فإذا كُنت كذلك ففي هذا المقال سنتيح لك ذلك ونتعرف على مجموعة من برامج قراءة ملفات الـ pdf والموفرة لك مجموعة من الوظائف والميزات الرائعة لقراءة المستندات والملفات الخاصة بك مع خيارات التحرير والتخصيص المتعددة.

برنامج Foxit reader 

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7

من أشهر برامج pdf للكمبيوتر وخصوصًا لويندوز 7 مقدمًا العديد من المزايا التي تبدأ من قراء وإنشاء ملفات الـ PDF وتحريرها بالكامل عبر طريقة سهلة للغاية وبالإضافة إلى كل ذلك نجد خيار يتيح لك الاحتفاظ بالملفات في التخزين السحابي للحيلولة دون فقدانها، وبالإضافة لملفات البي دي اف يوفر لك قارئ لمختلف الملفات من الـ PowerPoint وExcel وWord.

مع مجموعة من خيارات التعاون لتتيح للزملاء والأشخاص الأخرين التعديل على الملفات ومنح حق الوصول إليها بطريقة سهلة وسلسة للغاية لتوفير تعاون كافي على مختلف الملفات مع إمكانية التحرير على الملفات والتعليق عليها. وكميزة أخيرة يوفر لك البرنامج أمان عالي للحفاظ على المستند الخاص بك بعيدًا عن المتسللين والمحتالين الذين يتربصون لسرقة بياناتك ومعلوماتك.

تحميل برنامج Foxit reader 

برنامج Adobe Acrobat Reader DC

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

في حال كُنت ترغب في تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 فإن برنامج Adobe Acrobat Reader DC هو الخيار المناسب لك والمقدم من شركة Adobe التي تُعدّ اليوم من أكبر الشركات المتخصصة في البرمجيات والمالكة لمجموعة من البرامج المميزة من الفوتوشوب لمعالجة الصور وادوبي بريمير لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها. 

 

البرنامج يتكامل مع أدوات وبرمجيات التخزين السحابي من Box و Dropbox و Microsoft OneDrive، ما يتيح لك مشاركة الملفات مع الأشخاص الآخرين والتعديل والتعليق عليها.  ومن الميزات الرائعة في هذا البرنامج أنه يعمل على قراءة المستندات أو النصوص بصوت عال للتمكن من مطالعتها عبر طريقة سهلة ومجانية بالكامل.

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC

برنامج PDF-XChange Editor

تحميل قارئ pdf للكمبيوتر ويندوز 7

قارئ ملف الـ pdf هذا يعد من أفضل الخيارات التي يجب تحميلها على البرنامج الخاص بك. حيث يتيح لك التحكم الكامل في المستند الخاص بك وإنشاء الملاحظات وتسجيل البيانات عبر طريقة سهلة للغاية، ومن الميزات المفيدة في التطبيق هي إمكانية التعرف الضوئي على الحروف أو المستند، وفي نفس الوقت هذا البرنامج يعمل على إنشاء ملفات PDF من الصفر مع تحريرها ومشاركتها مع الأشخاص الآخرين. 

تحميل برنامج PDF-XChange Editor

برنامج Slim PDF

تحميل pdf للكمبيوتر ويندوز 7

إذا كُنت تريد تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 صغير الحجم فبرنامج Slim PDF هو أحد الخيارات المميّزة، مع توفير مجموعة من الوظائف مع سهولة الاستخدام والتحديثات المستمرة التي يحصل عليها مع واجهة المستخدم البسيطة ودعم الوضع الداكن لقراءة المستندات لأطول فترة ممكّنة  من دون التأثير على العين. 

 

مع العلم أنه قارئ بي دي اف مجاني بالكامل ولن تحتاج لشرائه أو دفع رسوم أو اشتراكات، ولكن بالرغم من ذلك لا يدعم العديد من اختصارات لوحة المفاتيح الشائعة.  وبالإضافة لنظام الويندوز 7 يدعم مجموعة من الإصدارات الأخرى من ويندوز 8.1 و10 و xp.

تحميل برنامج Slim PDF

موقع Google Drive

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

هذا النوع من البرامج أو الادوات يوفر لك طريقة سهل لفتح ملفات الـ PDF من دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أحد البرامج على الجهاز الخاص بك، فكل ما تحتاج إليه هو متصفح إنترنت ومن ثم حساب جوجل ومن بعد ذلك بإمكانك استخدامه بكل سهولة لاستعراض وتحرير ملفات الـ PDF.

زيارة موقع Google Drive

الخاتمة 

في الأسطُر السابقة تناولنا مجموعة من الخيارات التي تتيح لك تحميل برنامج pdf للكمبيوتر ويندوز 7 والاستمتاع بأفضل تجربة استخدام ممكّنة ومجانية بالكامل، ونأمل أن المقال قد أفادك في تبيين أفضل برامج pdf للكمبيوتر والمتوفرة للتحميل الآن بكل سهولة.

قد يعجبك أيضا : 

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج فورمات فاكتورى مضغوط

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

أفضل 10 برامج تحميل سريع من الإنترنت للكمبيوتر

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.