تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج 2024

0 6٬584

يرغب العديد منا في تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج و ذلك لعدم توافر ميزة التسجيل التلقائي في أغلب هواتف سامسونج ، لذلك اذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد فهذا ما سوف نقوم بشرحه في مقالة اليوم عبر موقعنا دكتور برامج .

تطبيقات تسجيل المكالمات على الهاتف امنة جدا وخاصة اذا تم تحميلها عبر المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد او حتى الايفون و تعد من أهم برامج الاندرويد ، حيث انها تتيح لك تسجيل المكالمات و الأحداث الهامة في حياتك و الإستماع إليها فيما بعد كيفما تريد و في أي وقت .
كما أن ميزة تسجيل المكالمات مفيدة جدا في إدارة أعمالك الخاصة خصوصا اذا كنت من الاشخاص الذين يعملون تحت ضغط و تعاني من مشكلة فقدان الذاكرة البسيط  لذلك إستخدام برنامج لتسجيل مكالماتك هو أفضل خيار .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

اليوم نقدم لكم أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية للاندرويد أو بالاخص لهواتف samsung و هو تطبيق call recorder المقدم من شركة Cube apps الذي يقوم بتسجيل المكالمات بشكل مخفي اثناء المكالمة .
ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو القدرة على تسجيل المكالمات داخل برامج المحادثة ايضا مثلا الماسنجر أو الواتس اب و لا يعمل فقط مسجل مكالمات الهاتف فحسب كما انه مجاني بالكامل و متاح للتنزيل بصيغة apk .

 

مسجل المكالمات التلقائي هذا يمنحك تجربة متميزة في تسجيل المكالمات تلقائيا سامسونج وباقي هواتف الاندرويد وأفضل ما يميز التطبيقات بموضوع اليوم هو القدرة على تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

شرح إستخدام برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

بعد تحميل برنامج call recorder من نهاية الموضوع عبر جوجل بلاي سوف تقوم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة كما بالصورة و بداخلها جميع المكالمات المسجلة مسبقا للإستماع إليها او اختيار القيام بإتصال هاتفي جديد

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

 

لتسجيل المكالمة أثناء الإتصال ما عليك هو فقط الضغط على الزر الأحمر الموجود بالأسفل او بالجانب الأيمن و سوف يقوم البرنامج بتسجيل المكالمة لك هذا في حالة عدم تفعيل خيار التسجيل التلقائي داخل البرنامج

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج مخفي

 

يمكن بعدها فتح واجهة برنامج call recorder و الإستماع و مراجعة كافة المكالمات المسجلة الموجودة امامك و الإحتفاظ بها او مسح المكالمات الغير ضرورية بالنسبة إليك

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

 

شاهد أيضا : تنزيل ايمو 2020 للاندرويد مجانا

مميزات تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

1- إمكانية حفظ المكالمة المسجلة على ذاكرة الهاتف أو الميموري كارد .
2- يمكنك تفعيل خيار تسجيل المكالمات للاندرويد تلقائيا automatic لجميع المكالمات الصادرة و الواردة .
3- إمكانية التسجيل من برامج التواصل الاخرى مثل الواتس اب و الفيس بوك و skype و غيرها على هاتف سامسونج مجانا .
4 – توافر خاصية البحث في السجلات عن المكالمات المسجلة لكل أسم من الأسماء الموجودة على الهاتف .
5- برنامج مسجل المكالمات يمكن تحميله مجانا على نظام android بدون دفع أي رسوم للإستخدام .
6- يمكنك تفعيل خيار التسجيل اليدوي بالضغط على الزر الموجود اثناء المكالمة لتسجيل مكالمات معينة أو حتى تسجيل جزء معين فقط من المكالمة .
7 – يعد افضل برنامج تسجيل للمكالمات لهواتف galaxy من شركة سامسونج والتي تعمل على نظام اندرويد .
8- توافر ميزة النسخ الإحتياطي على إستضافة سحابية مثل google drive للعودة إليها لاحقا بدون إستهلاك مساحة تخزين على جوالك .
9- امكانية حفظ المكالمات بصيغة mp4 للعودة إليها لاحقا و تحويلها لأي صيغة تريد سواء اكانت صوت أو فيديو .

 

يمكنك أيضا قراءة : كود فحص سامسونج

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج مجانا

يمكنك تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بكل سهولة عبر المتجر الرسمي جوجل بلاي عن طريق زيارة الرابط التالي .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات لهواتف سامسونج

برنامج تسجيل المكالمات الآلي Callx

يعد هذا التطبيق أيضا من التطبيقات الرائعة والشهيرة حيث يمكنك تسجيل المكالمات تلقائي بدون أدنى تدخل منك وبدون إشعار الطرف الاخر بعملية التسجيل ابدا وليس هذا فحسب بل يمكنك أيضا الإحتفاظ بالمكالمات المسجلة عبر التخزين السحابي بإستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك مجانا.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Callx

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي فإن تطبيق Callx هو أنسب خيار لك حيث انه حاز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى أكثر من 10 مليون عملية تحميل على هواتف الاندرويد فقط.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Callx

يمكنك بكل سهولة تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي لهواتف سامسونج أو هواتف الاندرويد عموما والحصول على تجربة تسجيل المكالمات تلقائيا بدون ادنى تدخل منك عبر متجر جوجل بلاي بتحميل مباشر ومجاني عبر الرابط بالأسفل.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Callx

الأسئلة الشائعة

كيف يتم تسجيل المكالمات بدون علم أصحابها؟

يتم تسجيل المكالمات بدون علم أصحابها عن طريق إستخدام برنامج Cube ACR أفضل برنامج تسجيل مكالمات لسامسونج وهو مجاني الإستخدام و يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بسهولة.

ايه أفضل برنامج لتسجيل المكالمات؟

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات هو تطبيق Cube ACR حيث يقوم بتسجيل المكالمات بدون علم الطرف الاخر وبدون عمل أي تنبيه صوتي للطرف الاخر كما أن التطبيق مجاني بالكامل و صغير الحجم.

أين أجد المكالمات المسجلة في سامسونج؟

يمكنك إيجاد المكالمات المسجلة في سامسونج عبر الدخول إلى مدير الملفات الخاص بك او ما يسمى my files و من ثم قم بالضغط على Internal storage لفتح ذاكرة الهاتف بعد ذلك قم بالضغط على مجلد Recordings و من ثم ثم مجلد call وسوف تجد جميع مكالماتك المسجلة محفوظة بصيغة m4a.

وكانت تلك هي أبرز الأسئلة الشائعة حول موضوعنا اليوم تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج لعام 2024.

شاهد أيضا : تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج

أخيرا اتمنى انني استطعت مساعدتك في تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بشكل مبسط ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

5/5 (4 Reviews)
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.