تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر

0 1٬285

تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر : في الكثير من الأحيان يكون لدى أصدقائك بعض الملفات أو التطبيقات أو الصور أو الفيديوهات التي تريد الحصول عليها على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجميعنا يعلم أنه من الممكّن استلام هذه الملفات عبر البلوتوث أو من خلال استخدام كابل USB.

ولكن هذه الطرق أصبحت في هذه الأيام ليست فعالة وخصوصًا مع كبر حجم الملفات وفي نفس الوقت قد لا تجد كابل لتوصيل الهاتف وفي هذه الحالة سيكون برنامج shareit على الكمبيوتر هو الحل المناسب لك.

ما هو برنامج shareit 4.0 4.152؟

هو برنامج مخصص لأجهزة الكمبيوتر يعمل على استلام مختلف الملفات من الصور والموسيقى والفيديوهات والمستندات، مع توافر نسخة منه مخصصة للهواتف المحمولة أيّ أنه سيكون لديك الفرصة لاستلام وإرسال الملفات بين كل من الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر

متيحًا مجموعة من الميزات الرائعة من السرعة العالية وأيضًا معاينة الملفات قبل إرسالها أو بعد استلامها، مع إمكانية استعراض شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر للفيديوهات والصور وغيرها. والمعلومة التي قد تكون فائتة عليك هي أن برنامج الشير للكمبيوتر أسرع بـ 200 مرة من البلوتوث موفرًا لك مجموعة من النسخ على مختلف الأجهزة والأنظمة من Windows و Mac و Android و iPhone و iPad.

مميزات تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر

البرنامج كما أشرنا أعلاه يوفر مجموعة من الميزات الرائعة والمتمثلة في الآتي: 

  • سهولة الاستخدام: أول شيء ستحلظه بعد تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر هو أنه سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سلسة للغاية، وهذا ما يجعله من أشهر برامج ارسال الملفات الآن. 
  • النسخ الاحتياطي للصور: الميزة الثانية هي إمكانيات النسخ الاحتياطي على جهاز الكمبيوتر وبنقرة واحدة فقط، وذلك للصور الموجودة على الهاتف لحفظها على جهاز الكمبيوتر ما يساعد على إدارة المساحة التخزينية لهاتفك بكفاءة. 
  • العرض عن بعد: إذا كان لديك صور أو فيديوهات على الهاتف فسيكون بإمكانك استعراضها على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، والتفاعل معها بكل أريحية. 
  • السرعة العالية: الجانب الأخر المميّز في برنامج shareit هو أنه برنامج سريع للغاية ويوفر لك سرعات إرسال ملفات جيدة
  • الوصول إلى ملفات جهاز الكمبيوتر: من على الهاتف سيكون لديك القدرة للبحث واستعراض كافة ملفات الكمبيوتر واستقبالها على الهاتف. 
  • تحكم باوربوينت: إذا كُنت من الأشخاص الذين يستخدمون عروض البوربوينت فإن برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر يوفر أداة مخصصة للتحكم في الشرائح واستعراض المحتوى. 
  • نقل الملفات بين كمبيوتر وكمبيوتر: بالإضافة لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر فمن الممكّن أيضًا إرسالها واستقبالها بين كمبيوتر وكمبيوتر، ما عليك سوى اختيار المستلم والبدء في نقل المحتوى. 

طريقة تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر

إذا كُنت تريد تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، فبإمكانك ذلك وبكل سهولة، وذلك من خلال الشروع في الآتي: 

  • انقر على رابط تحميل التطبيق بالأسفل. 
  • من بعد ذلك انقر على خيار Download الموجود على الجانب العلوي الأيمن. 
  • وانتظر حتى يبدأ تحميل التطبيق ومن ثم قم بتثبيته. 

تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر

الخاتمة 

لقد كانت هذه مجموعة من المعلومات عن تحميل برنامج shareit 4.0 4.152 للكمبيوتر موفرًا لك إمكانية استقبال وإرسال مختلف الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهاتف الخاص بك، ولكن ما يعيبه أنه في بعض الأحيان يتوقف عن العمل ولكن بشكل عام هو من برامج نقل الملفات المميّزة.

شاهد أيضا :

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج فورمات فاكتورى مضغوط

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

تحميل أفضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون

تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.