استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة مجانا 2022

استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة

0 148

من السهل الآن استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة عن طريق اتباع العديد من الوسائل والطرق المختلفة، فذلك الأمر كان يصعب تحقيقه في وقت مضى، والسبب هنا يتمثل في عدم وجود طرق صحيحة يمكن للمستخدم الاعتماد عليها بشكل كامل لتحقيق هذا الأمر.

بالإضافة إلى أن الوسائل التي انتشرت عن ذلك لا تحقق المطلوب، لكن بالوقت الراهن ظهرت العديد من البرامج التي تسهل على المستخدم استعادة الأرقام التي فقدها لأي سبب، علاوةً على طرق كثيرة تتيح لك تحقيق نفس النتيجة، وبواسطة مقال اليوم في موقعنا دكتور برامج نعرض تلك الطرق والبرامج كي تبدأ باستخدامه.

استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة

من المؤكد عزيزي القارئ أن البحث عن استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة لم يحدث بمحض الصدفة، بل كان بسبب رغبة المستخدمين في استعادة الأرقام التي فقدوها من قبل بسبب أي شيء، فربما يكون السبب هو ضياع الهاتف الذكي أو تغييره.

لكن على أي حال أصبح يمكن للمستخدم تحقيق ذلك الأمر، فقط كل ما عليه تحديد الوسيلة التي يراها مناسبة من وجهة نظره والتي يراها سهلة أيضًا، ثم البدء بالاعتماد عليها، وتتلخص الطرق التي تساعدك على استعادة أرقامك بسهولة فيما يلي:-

استرجاع الأرقام المحذوفة بواسطة الشريحة

يمكنك الاعتماد على تلك الطريقة بالوقت الراهن، لكن كي تنجح وتحقق لك المطلوب وتساعدك على استعادة الجهات الخاصة بك، فتأكد أن البطاقة تدعم خاصية النسخ الاحتياطي للأرقام، فإن كانت كذلك فسيكون الأمر سهل للغاية، فقط كل ما تحتاج إليه هو :

  1. الدخول إلى إعدادات جهات الاتصال.
  2. النقر على خيار استيراد الأسماء عن طريق الشريحة.
  3. بعد ذلك تظهر لك قائمة تضم أسماء جهات الاتصال والنسخة الاحتياطية بالكامل.
  4. قم بتحديد جميع الجهات المتوافرة، ثم النقر على خيار النقل إلى الشريحة الجديدة أو الهاتف.

في حالة عدم ظهور أي جهة اتصال داخل تلك القائمة، فذلك ما يشير إلى عدم وجود نسخة احتياطية من قبل، وهنا ستحتاج إلى الاعتماد على الطرق الأخرى في استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة وتجنب تلك الطريقة.

استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال فيس بوك

ربما يكون الأمر مدهش بعض الشيء، حيث أنك تتساءل الآن كيف يمكن استعادة الأرقام من جديد عن طريق فيس بوك، لكن كن على يقين تام أن هذا الأمر سيكون من السهل عليك تحقيقه، ونتائجه فعالة بشكل كبير وسترى بنفسك حينما تتبع الطريقة الخاصة بذلك الأمر.

استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة

حيث أن تطبيق فيس بوك يقوم بتسجيل جميع الأرقام المتوافرة على الهاتف ويحفظها داخل تطبيق مسنجر، وذلك ما يحدث من خلال الموافقة على شروط التطبيق عند تحميله، وكي تتمكن من تنفيذ تلك الطريقة بشكل احترافي، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:-

  1. فتح تطبيق فيس بوك على الهاتف الذكي، أو يمكن فتحه من خلال الحاسوب.
  2. بعد ذلك الدخول إلى إعدادات التطبيق والنقر على إدارة جهات الاتصال.
  3. الآن تظهر لك صفحة تحتوي على جميع الأرقام التي تم تسجيلها من قبل على الشريحة أو الهاتف بشكل عام، وكل ما ستحتاج إليه هو إعادة تسجيل تلك الأرقام من جديد.

استرجاع الأرقام المحذوفة من خلال جيميل

ضمن الطرق الفعالة التي يمكنك الاعتماد عليها عزيزي القارئ إن كنت تقضي الوقت في البحث عن طرق فعالة تسهل عليك استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة ، فيمكنك الآن تحقيق ذلك وبلوغ هذا الهدف من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك الذي يقوم بتسجيل جهات الاتصال ويكون لديه نسخة منها أيضًا.

استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الجي ميل

لذلك يمكن الدخول إليه والاعتماد عليه بشكل تام لاستعادة جهات الاتصال في غضون دقائق معدودة، وكي تضمن نجاح تلك الطريقة وتحقيقها للنتائج المطلوبة، فلا عليك سوى اتباع الخطوات التالية:-

  1. فتح تطبيق Google Chrome المتوافر بالهاتف.
  2. ثم الدخول إلى التطبيق والنقر على علامة الخيارات التي تتوافر بالجانب الأعلى من الشاشة بالناحية اليسرى.
  3. تظهر لك الآن بعض الخيارات المختلفة، وستقوم بالنقر على العرض بإصدار سطح المكتب.
  4. تظهر لك خيارات أخرى الآن وستقوم بالنقر على علامة المربعات المتوافرة بأعلى التطبيق.
  5. ستجد الآن خيار الاتصالات، قم بالنقر عليه كي تتمكن من استعادة الأرقام المحذوفة.
  6. حيث سيتم عرض جهات الاتصال التي تمت مزامنتها من قبل على البريد الإلكتروني، وهنا يمكنك تحديدها وإعادة تسجيلها مرة أخرى على الهاتف.

استرجاع الأرقام المحذوفة عبر برنامج Mobisaver

أما إن كنت ترى أن طرق استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة التي عرضناها سلفًا غير مجدية ولم تحقق لك أي نتائج بسبب عدم وجود مزامنة سابقة، فهنا يمكنك اللجوء إلى الطريقة الأخرى، التي تتمثل في تحميل هذا التطبيق القوي الذي من خلاله تستطيع استعادة جهات الاتصال المحذوفة لديك.

وليس ذلك الأمر وحسب، بل أن التطبيق يساعدك أيضًا على استرجاع جميع الملفات التي كانت على هاتفك وفقدتها من قبل، مثل الصور الشخصية ومقاطع الفيديو والمستندات أيضًا، مما جعله خيار مناسب لدى الكثير من المستخدمين.

استرجاع الأرقام المحذوفة عبر برنامج Mobisaver

و يعد هذا البرنامج بالفعل أفضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد ، وذلك بحسب التجربة التي خاضوها معه حينما قاموا بتحميله والاعتماد عليه حيال ذلك، ويمكنك الاستفادة منه بأفضل صورة من خلال الخطوات التالية:-

  1. تحميل التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي.
  2. تثبيت التطبيق على الهاتف وقبول جميع الشروط والبنود الخاصة به كي يعمل ويؤدي الدور المطلوب.
  3. الدخول لواجهة التطبيق الرئيسية.
  4. تجد الآن قائمة تضم العديد من الخيارات المختلفة، وكل ما ستحتاج للنقر عليه هو خيار الاسترجاع الخاص بالملف الذي تريده، وبما أن الحديث يدور حول جهات الاتصال، فستجد خيار مخصص لذلك قم بالنقر عليه.
  5. سيقوم الهاتف بعد ذلك بعمل فحص وحصر سريع لجهات الاتصال التي فقدتها، وبعد عدة دقائق سيقوم باسترجاعها من جديد.
  6. تظهر جهات الاتصال داخل قائمة كبيرة تضم جميع الجهات التي حذفت من قبل.
  7. الجدير بالذكر أن هذا التطبيق متوافر فقط لأجهزة الأندرويد.

تحميل برنامج MobiSaver

استرجاع الأرقام المحذوفة على هواتف ايفون

الطريقة السابقة كانت تساعد على استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة لأجهزة الأندرويد، لكن أصحاب أجهزة الأيفون يبحثون أيضًا عن طرق فعالة تسهل عليهم استعادة الجهات الخاصة بهم التي فقدوها من قبل بكل سهولة.

شاهد أيضا : برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون

ومن المؤكد أن البرنامج الذي عرضناه سلفًا لا يدعم تلك الأجهزة، لكن هذا لا يعني نهاية المطاف، بل يمكن لأصحاب تلك الأجهزة استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة بكل سهولة ويسر، فقط عن طريق استخدام خاصية  I Cloud التي من خلالها يستعيد المستخدم جميع الأرقام التي فقدت بالإضافة إلى الملفات الأخرى، وكي تنجح تلك الطريقة يرجى اتباع ما يلي:-

  1. في البداية ستحتاج للتوجه إلى تطبيق جوجل.
  2. بعد ذلك ستقوم بالبحث عن خاصية I Cloud.
  3. ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالهاتف بالإضافة إلى كلمة المرور.
  4. فيما بعد تقوم بفتح الملف الشخصي.
  5. ستجد بالأسفار خيار Restore Contacts.
  6. قم بالنقر عليه.
  7. تظهر لك الآن جهات الاتصال الخاصة بك والتاريخ الذي فقدت من خلاله.
  8. انقر على خيار الاسترجاع الآن.
  9. ستحتاج للانتظار لبرهة كي يتم الفحص واستعادة الأرقام.
  10. بعد ذلك قم بالنقر على الموافقة، ومن هذا المنطلق تعود الأرقام المحذوفة.

في الختام كانت تلك هي أفضل طرق استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة التي يمكنك الاستعانة بها في الوقت الراهن لاستعادة جميع الأرقام التي ضاعت من هاتفك.

مواضيع أخرى قد تعجبك :

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.