برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب مجانا

0 168

هل تبحث عن برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب بسبب فقد محادثات هامة تم حذفها لأي سبب في وقت مضى، اليوم سوف نحل لك تلك المشاكل بصورة مجانية.

لا داعي لأن تقضي الكثير من وقتك في سبيل معرفة الطرق الاحترافية والبرامج التي تساعدك على استعادة تلك الرسائل من جديد، لكن ربما لا تجد أي جدوى بسبب عدم استخدام برنامج قوي قادر على توفير تلك الخاصية، لكن لا تقلق لأنه في مقال اليوم بموقعنا دكتور برامج نعرض لك أفضل البرامج التي تساعدك على استعادة المحادثات من جديد.

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

مما لا شك فيه أن برنامج الواتس آب يعد من أكثر البرامج التي يستخدمها الإنسان على مدار اليوم، حيث أنه يجري المحادثات من خلاله ويقوم بإرسال الرسائل عن طريقه، كما يتواصل مع أي شخص بسهولة من خلال فتح المحادثة الخاصة به وبدء المحادثة.

لكن ربما يقوم الفرد بحذف تلك الرسائل والمحادثات لكونه يراها ليست هامة بالوقت الراهن، وبعد مرور فترة يكتشف أنه بحاجة ماسة إليها، ولذلك يبحث عن برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب لكي يستعيد كل ما فقده من جديد.

أفضل برامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

إذا كنت تعتقد أن الأمر يستحيل تحقيقه ولا يوجد برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب وهذا الأمر ما هو إلا معلومة مغلوطة وانتشرت، فتأكد أن هذا المعتقد خاطئ بصورة كبيرة، حيث أن بعض الشركات طرحت عدة برامج قوية تسهل على المستخدمين استعادة تلك المحادثات بالإضافة إلى برامج اخرى تعمل على استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة وايضا برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد، وتأتي تلك البرامج فيما يلي:-

برنامج Android Data Recovery

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

إن كنت تريد برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب الأكثر احترافية والذي يحقق لك تلك الميزة في غضون فترة وجيزة، فيمكنك تحميل هذا البرنامج والاعتماد عليه لاستعادة كل ما فقدته من محادثات، وذلك ما جعله يعد واحد من أفضل التطبيقات وأكثرهم شهرة مؤخرًا، فالجميع يعتمد عليه.

مميزات برنامج Android Data Recovery

  • سهل التحميل والاستخدام أيضًا.
  • مساحة تخزينية قليلة ويمكنك تنزيله في ثوانٍ معدودة.
  • يقوم البرنامج بفحص جميع الرسائل ويسترجعها لك بسهولة من خلال النقر على خاصية الاسترجاع المتوافرة بداخله.
  • لا يحتوي على الإعلانات المستمرة، ولن تكون بحاجة لقضاء وقت طويل بداخله كي تسترجع الرسائل بل أن الأمر يمر أسرع مما تتخيل.

تحميل برنامج Android Data Recovery

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

أما عن هذا البرنامج فقال عنه المستخدمين في مراجعاتهم أنه أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب، فبخلاف المميزات العديدة التي يحتوي عليها والتي جعلته من أفضل الخيارات لجميع المستخدمين، فإنه أيضًا برنامج قوي وسهل الاستخدام، كما أن المستخدم يستفيد بتجربة احترافية لا مثيل لها بواسطته.

مميزات برنامج EaseUS MobiSaver for Android

  • البرنامج يدعم خاصية استرجاع الرسائل المفقودة من واتس اب.
  • الميزة الأهم أنه يجعلك على دراية بتواريخ تلك الرسائل بالكامل، أي أن الأمر لا يدار بشكل عشوائي على الإطلاق.
  • لا تقتصر مزاياه على استرجاع رسائل واتس آب وحسب، بل أنه أيضًا يتيح لك استعادة الملفات التي قمت بحذفها من قبل بالإضافة إلى الصور الشخصية ومقاطع الفيديو.
  • سلس من حيث الاستخدام ويضم واجهة استخدام بالغة الاحترافية والتطور.
  • مساحة البرنامج قليلة بصورة بالغة، مما يتيح للمستخدم تحميله والحصول عليه دون استهلاك بالغ لشبكة الإنترنت وأيضًا دون قضاء الوقت في الانتظار.

تحميل برنامج EaseUS MobiSaver for Android

برنامج I Sky soft Android Data Recovery

برنامج I Sky soft Android Data Recovery

مما لا شك فيه أن هذا البرنامج هو الأكثر شيوعًا لتحقيق تلك الخدمة، واشتهر بكونه أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب، ومن المؤكد عزيزي القارئ أن تلك الشهرة لم تأتي بمحض الصدفة، بل كانت بسبب قدرة البرنامج الكبيرة على استرجاع كل ما قام المستخدم بحذفه من رسائل، وذلك بخلاف مزاياه الأخرى التي جعلته يتواجد في تلك القائمة وأيضًا يصبح في صدارة محركات البحث.

مميزات برنامج I Sky soft Android Data Recovery

  • من خلال هذا البرنامج يمكنك استعادة أي رسائل فقدتها، بالإضافة إلى أنه يتيح استعادة المحادثات بالكامل.
  • كن على يقين أن طرح هذا البرنامج لم يحدث لتقديم تلك الخاصية وحسب، بل هناك خصائص أخرى عديدة من أبرزها استعادة الملفات والصور والفيديو.
  • الميزة الأهم التي حرص القائمين على هذا البرنامج لتوفيرها، هي إمكانية الحصول على ذلك بشكل سريع، والسبب هنا يكمن في سهولة طريقة الاستخدام.
  • الواجهة الرئيسية المتوافرة به وفرت على المستخدم الكثير من الصعوبات، حيث أن كل شيء يشرح نفسه، بالإضافة إلى أن الأمر يتم من خلال نقرة واحدة.

تحميل برنامج I Sky soft Android Data Recovery

برنامج WhatsApp Recovery GT

برنامج WhatsApp Recovery GT

لن نخفي عليكم سرًا أن هذا البرنامج كان من البرامج الرائدة في توفير تلك الخاصية لجميع المستخدمين، لذلك يعد من أكثر البرامج المشهورة والتي يتم تداولها بشكل شائع، فحينما يبحث المستخدم عن أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة، فمن المؤكد أنه سيجد ذلك البرنامج ضمن البرامج المرشحة له، والسبب الذي أدعى لاستخدامه بتلك الصورة يكمن في قدرته الفريدة على استعادة كل ما فقده المستخدم من محادثات أجراها على تطبيق واتس آب.

مميزات برنامج WhatsApp Recovery GT

  • يمكنك البرنامج من استعادة أي ملف فقدته على تطبيق واتس آب، فعلى سبيل المثال إن كان أحدهم قد أرسل لك مقطع فيديو على التطبيق وقمت بحذفه سلفًا، فيمكنك استعادته الآن بسهولة.
  • كما يسهل عليك استعادة جميع الرسائل المفقودة من قبل دون أي شروط أو صعوبات.
  • الميزة الأهم أنك لن تنتظر طويلاً حتى تستعيد الرسائل المفقودة، بل أن الأمر يحدث في وقت قصير.
  • من مميزاته أنه سريع الاستخدام ولا يحتاج لاتباع العديد من الخطوات كي يحقق لك الخدمة المطلوبة.

تحميل برنامج WhatsApp Recovery GT

برنامج WAMR

برنامج WAMR

يمكن القول أنه بالرغم من كون هذا البرنامج حديث بعض الشيء إلا أن الخدمات والخصائص القوية التي وفرها جعلته قادرة على التواجد داخل تلك القائمة، فأصبح أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب لدى الكثير من المستخدمين بالآونة الأخيرة، وما جعلهم يرشحونه لذلك هو أنه بالفعل مكنهم من استرجاع رسائلهم ومحادثاتهم السابقة حتى وإن كانت تمت منذ تاريخ بعيد.

مميزات برنامج WAMR

  • قدرة فعالة على استرجاع جميع الرسائل المفقودة.
  • يتيح لك القدرة على استعادة الملفات والوسائط التي تم إرسالها على واتس آب.
  • يجعلك تتعرف على تاريخ الإرسال والاستلام أيضًا.
  • يمكنك تشغيله بسهولة دون عمل روت للهاتف.
  • كما يمكنك استخدامه لاستعادة جميع الرسائل المفقودة على أي تطبيق من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل برنامج WAMR

برنامج Dr.Fone

برنامج Dr.Fone

نختتم بذلك البرنامج الذي قدم خدمة هائلة لجميع المستخدمين تتعلق بشأن استعادة الرسائل المفقودة والمحادثات التي تم إجرائها من قبل، فمن خلاله يمكنك الحصول على كل ما حذفته بنقرة واحدة فقط بعد تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج Dr.Fone

  • مجاني تمامًا من حيث التحميل والاستخدام أيضًا.
  • لا يوفر العديد من الإعلانات التجارية.
  • كما أنه سهل من حيث الاستخدام.
  • يتيح لك استعادة الرسائل بسهولة و ايضا الانواع الاخرى من ملفات الوسائط.

تحميل برنامج Dr.Fone

في الختام نتمنى ان تكون قد وجدت أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب ، فيمكنك الآن تحديد البرنامج الأقوى والاعتماد عليه لاستعادة جميع الرسائل المفقودة من قبل بكل سهولة.

شاهد أيضا :

تحميل برنامج windows 7 loader من ميديا فاير

تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج 2022

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.