كيف تعرف عدد المتابعين في التيك توك بسهولة

0 1٬476

عدد المتابعين في التيك توك اصبح محل بحث الكثيرين لذلك بهذا الموضوع سوف نجاوب على سؤالك كيف اعرف عدد متابعين التيك توك بطرق بسيطة مجانا.

التيك توك أصبح من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي انتشارا في الوطن العربي وأصبح مصدر دخل للكثيرين وايضا وسيلة للترفيه والتعلم في بعض المجالات الاخرى.

تحتوي منصة tiktok على العديد من المشاهير حول العالم الذين قد تود معرفة عدد متابعينهم أو حتى معرفة عدد المتابعين الشخصييين لك حول العالم لذلك في هذا الموضوع سوف نلخص طرق معرفة عدد المتابعين في التيك توك بطرق سهلة ومجانية أيضا.

طريقة معرفة عدد المتابعين في التيك توك

  1. افتح تطبيق التيك توك على هاتفك.
  2. انقر على تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.
  3. انقر على أيقونة الملف الشخصي الخاص بك داخل تطبيق التيك توك.
  4. اضغط على كلمة Followers الموجودة أسفل صورة الملف الشخصي الخاصة بك.
  5. سوف يظهر لك الان إجمالي عدد المتابعين في التيك توك الخاص بك مع أسماء الحسابات أيضا.

عدد المتابعين في التيك توك

 

بهذه الطريقة البسيطة يمكنك معرفة عدد المتابعين لحسابك عبر منصة التيك توك بالإضافة أيضا إلى معرفة هويات الأشخاص الذين قامو بعمل متابعة لك وفي خلال الفقرة القادمة سوف نتعلم كيف نعرف عدد المتابعين مباشر في التيك توك.

خطوات معرفة عدد المتابعين المباشر في التيك توك

توفر العديد من المواقع والأدوات أشكال مختلفة من عداد المتابعين المباشر في التيك توك حيث يمكنك من مشاهدة عدد المتابعين بشكل لحظي لأي حساب على التيك توك مجانا بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب تيك توك أو أي صلاحيات اخرى عبر الخطوات التالية.

  1. توجه إلى رابط أداة countik عبر هذا الرابط https://countik.com.
  2. افتح تطبيق التيك توك وتوجه إلى البروفايل المراد معرفة عدد المتابعين مباشر له.
  3. انسخ أسم المستخدم الخاص بالحساب أو username.
  4. الصق اسم المستخدم الذي قمت بنسخه في الخانة رقم 2.
  5. اضغط على علامة البحث الموضحة بالرقم 3.
  6. سوف يظهر الان عدد المتابعين مباشر في التيك توك في الجزء الموضح بالرقم 4.

عدد المتابعين المباشر في التيك توك

أفضل مواقع عداد المتابعين في التيك توك

تقدم العديد من المواقع الإلكترونية أشكال مختلفة من عداد المتابعين المباشر في التيك توك التي تقوم بتحديث لحظي لعدد المشاهدين أثناء البث المباشر أو حتى عرض عدد المتابعين لأي ملف شخصي على التيك توك ومن أفضل تلك المواقع مايلي.

1- موقع tokcounter | لإظهار عدد المتابعين في التيك توك مباشر

يعد موقع tokcounter من المواقع المتخصصة والسريعة في إظهار عدد المتابعين المباشرين لأي حساب على منصة tiktok حيث يتمتع بواجهة إستخدام بسيطة وسهلة ولا يحتاج إلى أي خبرة مسبقة للتعامل معه أبدا.

عدد المتابعين مباشر في التيك توك

عند فتح الموقع مباشرة قم بالضغط على كلمة تغيير المستخدم الموضحة باللون الأخضر وأدخل أسم مستخدم التيك توك الذي تود عرض عدد متابعينه بكل سهولة وسوف يظهر أمامك عداد المتابعين مباشرة بشكل مجاني كما هو موضح بالصورة.

موقع tokcounter يوفر لك أيضا بعض المميزات الاخرى مثل عرض عدد مشاهدات مقطع فيديو تقوم بتحديده بشكل لحظي بالإضافة إلى خاصية المقارنة أو compare والتي تتيح لك مقارنه عدد المشاهدات أو عدد المشتركين بين أكثر من فترة زمنية.

2- موقع tiktokcounter | لمعرفة عدد متابعين تيك توك مباشر

يمتاز موقع tiktokcounter بواجهة تصميم أكثر من رائعة حيث يتم عرض الصورة الشخصية لحساب التيك توك الذي تم البحث عنه بالإضافة إلى أهم البيانات عداد المشتركين الحاليين للحساب بالإضافة إلى عدد الإعجابات التي تم حصدها بواسطة الحساب.

عدد متابعين تيك توك

يقوم الموقع بعمل تحديث لحظي لعدد المشتركين لأي حساب على تيك توك بدون أي رسوم بالإضافة إلى عمل متابعة لعدد لا محدود من حسابات التيك توك فضلا عن متابعة عدد المتابعين لأكثر من حساب في نفس الوقت بدون قيود.

3- موقع livecounts | أفضل موقع عدد متابعين التيك توك

يقدم لك هذا الموقع المميز خدمة معرفة عدد المتابعين في التيك توك مثل باقي المواقع السابقة ولكنه يحتوي على بعض المميزات التي قد تكون غير موجودة في المنافسين وهي عرض عدد مقاطع الفيديو الموجودة حاليا لكل حساب فضلا عن وجود رسم بياني يوضح الزيادة في عدد المشتركين على مدار اليوم.

موقع عدد متابعين التيك توك

الموقع مجاني بالكامل ولا يتطلب منك أي عمليات تسجيل دخول أو دفع أي رسوم من أجل إستخدام الخدمات المميزة ويقوم بتحديث عدد المتابعين مباشرة في غضون ثوان قليلة لذلك يعد أفضل خيار إذا كنت تبحث عن موقع سريع لعرض عدد followers بكل سهولة.

4- موقع hypeauditor | أفضل موقع معرفة عدد متابعين تيك توك

يسأل العديد من الأشخاص كيف اعرف عدد متابعيني في التيك توك بضغظة زر أو كيف أشاهد أعداد متابعين تيك توك لأي حساب أريده لذلك يوفر لك هذا الموقع الرائع واجهة أكثر من رائعة تستطيع بكل سهولة إدخال أسم المستخدم ومعرفة العدد الحقيقي للمتابعين.

عدد متابعيني في التيك توك

ولا يكتقي هذا الموقع بعرض عدد المتابعين فقط بل يقوم بإظهار بعض الإحصائيات الإضافية مثل توقيت اخر تفاعل للحساب بالإضافة إلى تحيليل المشتركين من حيث الأعمار والبلدان فضلا عن إظهار جميع حسابات التواصل الإجتماعي التي تخص نفس الشخص على المنصات الاخرى مثل انستجرام وتويتر وغيرها.

كل هذه المميزات يوفرها لك الموقع بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى تسجيل حساب أو دفع رسوم مقابل هذه الخدمات لذلك يعد من المواقع المميزة المتخصصة في متابعة حسابات التيك توك وتحليلها بشكل دقيق.

5- موقع famoid | لكشف عدد المتابعين الحقيقين في التيك توك

من أبسط مواقع عرض عدد المتابعين في التيك توك بصورة لحظيه حيث يتمتع بالبساطة في التصميم والسرعة في الأداء بنفس الوقت كل ما عليك هو إدخال أسم المستخدم الخاص بحساب التيك توك المراد الكشف عن عدد متابعيه واترك الباقي عليه.

موقع معرفة عدد المتابعين في التيك توك

بعد إدخال أسم المستخدم في الخانة الموضحة بالرقم 1 قم بالضغط على كلمة Check followers count الموضحة بالرقم 2 وسوف يتم عرض عدد المشتركين بشكل مباشر ولحظي لأي حساب تيك توك حتى وإن كانت بيانات الحساب مخفية داخل تطبيق التيك توك.

لن يحتاج هذا الموقع أي عمليات تسجيل بالإيميل الخاص بك أو دفع أي رسوم وهو سهل الإستخدام وغير معقد وسوف يساعدك على تتبع حسابات التيك توك في مختلف دول العالم بكل بساطة ودقة أيضا.

قد يعجبك أيضا :

اسماء حسابات تيك توك فخمة

7000 عملة تيك توك مجانا بدون هاتف بطريقة حصرية

تحميل عداد تيك توك

يفضل بعض الأشخاص من مستخدمي الهواتف المحمولة معرفة عدد المتابعين في التيك توك عن طريق تطبيق يتم تحويله على الهاتف بدون الحاجة إلى دخول لأي موقع عبر المتصفح لذلك من خلال هذه الفقرة سوف نوضح أفضل تطبيق يعمل على هواتف الاندرويد والايفون بناءا على أفضل التقييمات وعمليات التحميل لذلك تابع معنا.

تحميل عداد تيك توك للأندرويد

بعد العديد من عمليات البحث والتقصى من أجل البحث عن أفضل برنامج يقوم بهذه المهمة قد توصلنا إلى تطبيق TokCount عبر منصة جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق المتميز يتيح لك الكشف عن عدد المتابعين لأي حساب فضلا عن عدد عمليات البحث الغير محدودة.

تحميل عداد تيك توك للأندرويد

يظهر لك التطبيق بعض البيانات الإضافية المتعلقة بحساب التيك توك مثل عدد الإعجابات الحالية وعدد الحسابات التي يتابعها صاحب الحساب فضلا عن إظهار عداد التيك توك مباشر بأكثر من شكل ولون مما يعطي طابع جذاب للتطبيق.

التطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله بشكل مباشر عبر متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق TokCount للاندرويد

تحميل عداد تيك توك للايفون

يوفر لك تطبيق TikCounter عبر أجهزة الايفون القدرة على معرفة عدد المتابعين في التيك توك لأي شخص حول العالم ومتابعة الزيادة في عدد المشتركين بشكل مباشر بدون ادنى قيود عن طريق واجهة مستخدم بسيطة وذات تصميم رائع.

تحميل عداد تيك توك للايفون

يمكنك بكل بساطة إدخال أسم الحساب المراد معرفة عدد المتابعين به في قائمة accounts ويمكنك تتبع التغير في عدد المشتركين في كل مرة تستخدم فيها التطبيق بدون الحاجة إلى إدخال أسم الحساب مرة أخرى كما يمكنك معرفة عدد الإعجابات التي تحصل عليها الحساب منذ الإنشاء بجانب بعض البيانات الأخرى الإضافية.

التطبيق متوفر بشكل مجاني بالكامل عبر منصة اب ستور ويمكن تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق TikCounter للايفون

طريقة زيادة متابعين تيك توك

  1. قم بنشر مقاطع الفيديو على حسابك التيك توك بشكل يومي.
  2. شارك مقاطع التيك توك الخاصة بك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الاخرى.
  3. احرص على إستهداف جمهور محدد بالمجال الخاص بك.
  4. انشىء مقاطع فيديو قصيرة ومعبرة عن الفكرة التي تدور ببالك ويحتاجها الجمهور.
  5. تفاعل مع كل تعليقات الجمهور الخاص بك التي يتم نشرها على مقاطع الفيديو.
  6. استخدم الهاشتاج عند عملية نشر أي فيديو جديد على حسابك في تيك توك.
  7. الإشارة إلى الأشخاص الاخرين المبدعين في مجالك في كل فيديو جديد يتم نشره.
  8. قم بتوثيق حسابك عبر منصة التيك توك حتى تحظي بمصداقية والحصول على جمهور أكبر.
  9. قم بإنشاء صورة شخصية جذابة ومعبرة عن محتوى صفحتك عبر التيك توك.
  10. تجنب إستخدام المحتوى المنسوخ أو المكرر من مواقع التواصل الإجتماعي الاخرى.

الأسئلة الشائعة

كم يدفع التيك توك مقابل 1000 مشترك؟
يدفع التيك توك مقابل 1000 مشترك ما يقرب من 5 دولار امريكي على شكل بطاقات هدايا من uber و Dunkin وغيرها من الشركات.
لماذا يقل عدد المتابعين في التيك توك؟
يقل عدد المتابعين في التيك توك الخاص بك في حالة عدم نشر محتوى جديد لفترة زمنية كبيرة بجانب عدم التفاعل مع المتابعين على حسابك.
في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح طرق معرفة عدد المتابعين في التيك توك لحسابك الخاص بالإضافة إلى أي حساب من حسابات المشاهير حول العالم بصورة مجانية فضلا عن إستعراض افضل عداد متابعن تيك توك مباشر، إذا كان لديك أي إستفسار أو تعليق لا تتردد في كتابته في التعليقات.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.