كيفية دخول تويتر من غير حساب : إليك أفضل 3 طرق

0 555

من خلال هذا الدليل يمكنك دخول تويتر من غير حساب ! الآن مواقع التواصل الاجتماعي لا يوجد أكثر منها، كل موقع له طريقة معينة لمشاركة المنشورات والصور وفي وقتنا هذا هناك قائمة من المواقع الشهيرة المختلفة هي الأكثر إستخدام مثل Facebook، انستجرام.

وهناك أيضاً Twitter الذي يشتهر بالتغريدات، الهاشتاجات، أمور أخرى عديدة تجعل التجربة فريدة من نوعها، فإذا كنت من محبي موقع تويتر: ???? ❤ أو X الآن، يمكنك بالفعل دخول تويتر من غير حساب والابتعاد تماماً عن إنشاء الحسابات عن طريق إتباع خطوات هذا الدليل من مقترحات عديدة!

كيفية دخول تويتر من غير حساب

دخول تويتر من غير حساب

لا شك ان Twitter الآن هو واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها، يمكنك مشاركة ما تريد في ما يسمى التغريدات مع أصدقائك، والرائع أنه له شعبية كبيرة وعدد مستخدمين يتخطى 500 مليون مستخدم نشط يمكنك مشاركة آرائك حول أشهر الهاشتاقات في الموقع مع عدد هائل من الحسابات.

ولكن هل يمكن استخدام الموقع وقراءة ما تريد بدون إنشاء حساب؟ نعم يمكنك القيام بذلك بالفعل عن طريق دليل دخول تويتر من غير حساب اليوم، إليك قائمة من المقترحات:

1- دخول تويتر باستخدام Nitter

موقع Nitter هو وسيلة مشابهة تماماً لموقع تويتر يمكنك استخدامها اذا كنت تريد زيارة موقع التواصل الأشهر بدون إنشاء حساب، موقع نيتر أو طريقة دخول تويتر من غير حساب الاولى في دليلنا اليوم يتمثل في صفحة بها مربع يمكنك البحث فيه عن ما تريد من روابط تويتر، لكي تستطيع زيارة التغريدة، حساب معين أو تغريدات هاشتاج معين، يمكنك تنفيذ الآتي لاستخدام Nitter:

  1. في البداية سوف يكون عليك التوجه لموقع Nitter.
  2. من الواجهة الأساسية قم بوضع رابط الحساب، التغريدة التي تريد زيارتها بدون إنشاء حساب.كيفية دخول تويتر من غير حساب باستخدام Nitter
  3. بعد إدخال الرابط قم بالضغط على البحث وقم بالتعامل وكأنه تويتر الحقيقي.
  4. يمكنك أيضاً التعديل على رابط تويتر الذي تريد زيارته بدون حساب وكتابة كلمة Nitter بدلاً من كلمة Twitter.

2- تسجيل دخول تويتر عبر محرك بحث جوجل

يمكنك أيضاً عن طريق بحث جوجل الوصول إلى ما تريد من التغريدات، الحسابات على تويتر، يمكنك إتباع الخطوات التالية لكي تصل إلى دخول تويتر من غير حساب عن طريق المقترح التالي في دليلنا اليوم:

  • في البداية قم بالتوجه إلى محرك البحث جوجل.
  • من شريط البحث في Google قم بوضع الرابط التالي بدون أن تقوم بالبحث عنه:
site:twitter.com

تسجيل دخول تويتر من قوقل

  • بعد أن تضع الرابط قم بوضع إسم الحساب الذي تريد البحث عنه، ثم قم بالضغط على أول نتيجة سوف تظهر إليك.
  • الآن يمكنك تصفح تويتر كما تريد بدون الحاجة إلى تسجيل حساب أولاً.

3- دخول تويتر من غير حساب بإستخدام المواقع الأكثر شيوعاً

المقترح الثالث في دليلنا اليوم هو مواقع الأكثر شيوعاً، وتلك المواقع ما تقوم به هو عرض الأخبار وكل ما يدور في العالم إليك، وإلى جانب ذلك سوف تجد التغريدات والمنشورات الأكثر شيوعاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك، Instagram أو تويتر أيضاً، ولذلك هو وسيلة يمكنك الاستعانة بها في دخول تويتر من غير حسابك، كل ما عليك هو زيارة أحد المواقع التالية لبدء التصفح:

تسجيل دخول تويتر من قوقل

  1. في البداية سوف يكون عليك التوجه للرابط الرسمي لموقع تويتر، ثم قم منه وتحديدًا من خيارات التسجيل المعروضة أمامك بالضغط على التسجيل عن طريق جوجل.
    www.twitter.com home
  2. بعد الضغط على زر التسجيل عن طريق جوجل سوف تفتح نافذة إليك.
  3. قم بالتوجه لتلك النافذة الجديدة وفم منها بتحديد حساب جوجل الذي تريد التسجيل به، أو قم بالضغط على زر Use Another Account لكي تقوم بإدخال بيانات حساب أخر.
  4. قم بإتمام الخطوات المطلوبة للتسجيل وقم بإدخال رمز التأكيد الذي سوف تحصل عليه، ثم قم بعد ذلك بالتوجه لواجهة التسجيل  مرة أخرى.
  5. الآن قم بالضغط على زر Sign in، وقم بإدخال البيانات المطلوبة منك والتي قمت بإنشاء الحساب بها.

هكذا يمكنك التسجيل في موقع Twitter عن طريق الجيميل الخاص بك وبعيدًا عن طريقة انشاء الحساب المعتادة التي تتطلب بريد الكتروني، إدخال بياناتك الخاصة وخطوات أخرى.

تويتر تسجيل دخول عن طريق Apple ID

إذا كنت تواجه مشكلة مع حساب Gmail مثل فقدان كلمة سر الحساب أو البريد الالكتروني ولا تستطيع الوصول إليه، يمكنك الاستعانة بطريقة أخرى للتسجيل وهي عن طريق حساب آبل الخاص بك إن كنت واحد من مستخدمي هواتف الآيفون، إليك الخطوات المطلوبة:

  1. في بداية الأمر سوف يكون عليك التوجه لنفس صفحة التسجيل التي قمنا بذكرها في الأعلى، ثم قم من خيارات التسجيل التي سوف تظهر إليك بالضغط على خيار Sign Up With Apple.
    تويتر تسجيل دخول عن طريق Apple ID
  2. الآن سوف تفتح إليك نافذة بها صفحة التسجيل في موقع آبل، قم منها بوضع البريد أو رقم الهاتف الخاص بالحساب.
  3. بمجرد وضع رقم الهاتف أو البريد قم بالضغط على زر التالي أو السهم الموجود في شريط كتابة البريد.
  4. الآن قم بإدخال كلمة السر واستكمل المطلوب من خطوات حتى تنتهي تمامًا من التسجيل.

شاهد أيضا : فتح تيك توك بدون إنشاء حساب


الخاتمة

هكذا بالفعل قد وصلنا لنهاية دليلنا اليوم، وهكذا يمكنك دخول تويتر من غير حساب بأكثر من طريقة، قد قمنا بالفعل بتوضيح خطوات كل تلك الطرق وهي في الحقيقة سهلة ومن الصعب مواجهة مشكلة معها، ولكن إذا حدث وواجهت أي مشكلة اثناء اتباع الخطوات، فقط قم بتركها في تعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن في الأسفل!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.