تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta

0 163

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta هو محور حديثنا اليوم حيث يعد تطبيق snapchat من أشهر التطبيقات الإجتماعية حاليا عبر الانترنت لما يحتويه من بعض المميزات الترفيهية التي يفتقد إليها باقي تطبيقات السوشيال ميديا الاخرى المنافسة.

من خلال موضوع اليوم بموقعنا دكتور برامج سوف نقوم بتقديم روابط تحميل تطبيق snapchat نسخة 10.61.2 beta لهواتف الاندرويد والايفون أيضا مع توضيح لماذا يبحث المستخدمون عن هذه النسخة تحديدا مع توضيح كافة المميزات والعيوب لذلك فضلا تابع معنا.

ما هو سناب شات نسخة 10.61.2 beta

يفضل جميع المستخدمين لتطبيق السناب شات هذه النسخة تحديدا بسبب إحتوائها على بعض المميزات الإضافية الغير موجودة في النسخ الحديثة وبسبب إختفاء رابط تحميلها عبر جوجل بلاي يتجه المستخدمون إلى البحث عن روابط مباشرة اخرى لتحميلها.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta

برنامج Snapchat beta 10.61.2 apk يقدم تجربة رائعة عبر إتاحة العديد من الخصائص المتميزة التي تتعلق بعمليات التعديل على مقاطع الفيديو والفلاتر بالإضافة إنشاء التأثيرات الصوتية المجانية التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة ومجانا.

تأتي الواجهة الرئيسية لهذه النسخة من تطبيق snapchat بواجهة مستخدم بسيطة وسلسة جدا يمكنك إستخدامها بدون الحاجة إلى أي شروحات متقدمة لإستخدام التطبيق كما أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم لإستخدام الفلاتر والإضافات الموجودة بهذه النسخة.

مميزات تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta

تتواجد المئات من النسخ الخاصة بتطبيق السناب شات ولكن هذه النسخة تحديدا تحتوي على العديد من المميزات الإضافية جعلتها كأفضل النسخ المنتشرة لهذا التطبيق الرائع و من أفضل مميزات تحميل سناب شات القديم للاندرويد نسخة 10.61.2 beta ما يلي:

  • سرعة إستجابة التطبيق مع واجهة المستخدم البسيطة والخفيفة بدون اي تعقيد.
  • عدم الحاجة إلى مساحة تخزينية كبيرة على هاتفك حيث أن حجم النسخة 60 ميجابايت فقط.
  • هذه النسخة من تطبيق سناب شات مجانية بالكامل ولا تتطلب دفع أي رسوم لإستخدام التطبيق.
  • خاصية مشاركة مقاطع الفيديو المعدلة والصور الخاصة بك بدون أدنى قيود عبر وسائل التواصل الاخرى.
  • إمكانية رفع الصور عبر التطبيق بدون وجود الإطار الخارجي المزعج لدى البعض.
  • القدرة على رفع روابط داخل الاستوري وهي غير موجودة في باقي نسخ سناب شات.
  • توفر خدمة إنشاء غرفة دردشة فيديو لأكثر من 20 شخص بنفس الوقت بدون أي قيود.
  • تمكين المستخدم من الوصول إلى عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات الصوتية والمرئية بشكل مجاني.
  • إمكانية فتح ستوري سناب بدون علم صاحبها بشكل سري تماما.
  • توافر نسخة 10.61.2 beta من تطبيق سناب شات للتحميل لهواتف الاندرويد والايفون مجانا.
  • يعمل التطبيق على جميع نسخ الاندرويد القديمة منها والجديدة ولن تحتاج إلى تغيير إصدار نظامك.

معلومات حول تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta

أسم التطبيق : Snapchat 10.61.2.0 Beta

حجم التطبيق : 60 ميجابايت.

ترخيص التطبيق : مجاني.

نظام الشتغيل : أندرويد وايفون.

الشركة المطورة : Snapchat.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta للاندرويد

يمكن الحصول على هذه النسخة الرائعة من snapchat لجميع هواتف الأندرويد بجميع الإصدارات المختلفة مجانا والإستمتاع بكافة المميزات الحصرية التي سبق توضيحها عبر تحميل نسخة 10.61.2 beta من الرابط التالي

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta للاندرويد

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta ايفون

مستخدمين هواتف الايفون أيضا لم ننساهم حيث يمكنكم بكل سهولة تحميل نسخة البيتا 10.61.2 من تطبيق سناب شات والاستمتاع بتجربة كافة المزايا مثل هواتف الاندرويد تماما عبر التحميل مجانا من الرابط التالي مباشرة

تنزيل سناب شات نسخة Beta للايفون

تحميل سناب شات نسخة حديثة

إن أغلب مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي وخاصة تطبيق snapchat يفضلون دوما تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 التي تقوم بتقديم العديد من الخصائص والمزايا الغير موجودة في النسخ الاخرى مثل الفلاتر الجديدة و التأثيرات الصوتية فضلا عن الرسائل التي يمكن حذفها بعد مدة معينة.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta الرائعة هذه سوف يمكنك من مشاركة موقعك على الخريطة بالإضافة إلى ميزة إضافة الروابط على الاستوري الخاصة بك بسهولة فضلا عن مشاركة أي Story تقوم بها في جميع وسائل التواصل الإجتماعي الاخرى.

في نهاية الموضوع نتمنى ان نكون قد وفقنا في توضيح طريقة تحميل سناب شات القديم للاندرويد نسخة 10.61.2 beta لأجهزة الاندرويد والايفون ايضا مع توضيح أفضل التي سوف تحصل عليها بعد تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 beta ، إذا كان لديك أي تعليق أو إستفسار لا تتردد في تركه في التعليقات.

شاهد أيضا : 

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا

تسجيل دخول سناب شات من قوقل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.