أفضل 5 طرق تحميل بلاي ليست من اليوتيوب

0 17٬966

نشرح لكم جميع طرق تحميل بلاي ليست من اليوتيوب بدون برامج بالإضافة إلى طريقة تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة ببرنامج idm مجانا.

تحتوي منصة اليوتيوب الشهيرة على العديد من مقاطع الفيديو التي تختص بالشروحات و التعليم وأغلبها يكون ضمن قائمة playlist مرتبة ويكون من المتعب جدا تحميلها على جهازك بشكل فردي.

يتوفر مجموعة من الطرق التي تمكنك القيام من تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب كاملة بنفس الترتيب مع الحفاظ على جودة الفيديوهات المحملة بإستخدام هذه الطرق وقمنا بإختيار أفضلها لكم عبر موقعنا دكتور برامج.

مميزات تحميل بلاي ليست من اليوتيوب

  1. توفير الوقت و المجهود لتحميل عدد كبير من الفيديوهات دفعة واحدة بدون أدنى عناء.
  2. إمكانية تحميل playlist من اليوتيوب بدون خسارة في جودة أو حجم الفيديوهات المرغوبة.
  3. تساعدك على مشاهدة الفيديوهات لاحقا بدون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت أثناء المشاهدة.
  4. التمتع بمتابعة جميع الفيديوهات بدون وجود إعلانات اليوتيوب التي تكون مزعجة للكثير من المستخدمين.
  5. القدرة على الإستعانة ببرنامج idm في تحميل البلاي ليست بسرعة كبيرة كما هو معتاد من هذا التطبيق.

أفضل برامج تنزيل بلاي ليست كاملة من يوتيوب

يوجد العديد من البرامج المميزة حقيقة التي توفر لك خدمة تنزيل بلاي ليست كاملة من اليوتيوب وسوف نشرح أفضلها من خلال القائمة بالأسفل لذلك تابع معنا.

برنامج Minitool uTube downloader

يعد من أفضل البرامج المجانية في مجال التحميل من اليوتيوب بكل سهولة عبر وضع رابط الفيديو المراد تحميله أو حتى تحميل بلاى ليست كامله من اليوتيوب بضغطة زر فقط ويمتاز بأنه مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم.

يمكنك إستخدام البرنامج أيضا في تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيقات مختلفة وإستخدامها على العديد من الاجهزة الاخرى بالإضافة إلى خاصية تسجيل فيديو من شاشة الكمبيوتر لديك بأعلى جودة وبشكل مجاني.

تحميل بلاي ليست من اليوتيوب

يدعم البرنامج العديد من الصيغ المختلفة مثل MP4 و MP3 و WebM و WAV بالإضافة إلى خاصية تحميل ملفات الترجمة Subtitles عند تنزيل أي ملف فيديو و يعد من الخصائص التي تميز هذا التطبيق عن المنافسين.

تحميل برنامج Minitool uTube downloader

برنامج 4k Video Downloader

يتيح لك هذا البرنامج الرائع إمكانية تنزيل قناة يوتيوب بأكملها وليس فقط تحميل بلاي ليست يوتيوب لذلك يعد من البرامج المميزة لما فيه من خصائص غير موجودة في التطبيقات الأخرى حيث يمنحك القدرة على مشاهدة قنوات كاملة في أي وقت وأي مكان.

إستخدام البرنامج سهل وبسيط ويحتاج منك نسخ رابط القناة أو البلاي ليست فقط و لصقها داخل البرنامج ومن ثم إختيار جودة التنزيل وبدء عملية التحميل مباشرة بدون أدنى مجهود منك بالإضافة إلى حجم البرنامج الصغير.

برنامج 4k Video Downloader

يتميز برنامج 4k Video Downloader بالقدرة على تنزيل ملفات الترجمة بصيغة SRT لأكثر من 50 لغة مختلفة حول العالم بشكل مجاني وتحميلها ضمن البلاي ليست أي مدموجة بداخل الفيديو المحمل أيضا لذلك يعد أفضل برنامج تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب للكمبيوتر.

تحميل برنامج 4k Video Downloader

برنامج By Click Downloader

يمسح لك هذا البرنامج الرائع من تنزيل جميع مقاطع الفيديو والصوت مباشرة من اليوتيوب بالإضافة إلى تحميل بلاي ليست من اليوتيوب كاملة بدون أدنى قيود على نظام الويندوز لديك.

يتضمن برنامج By Click Downloader العديد من المميزات الإضافية أيضا مثل تحويل الفيديو إلى صوت و تحميل بلاي ليست من اليوتيوب mp3 بالإضافة إلى إختيار صيغة وجودة الملفات المحملة عن طريق البرنامج ويتميز أيضا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة لا تحتاج إلى شرح لإستخدامها.

برنامج By Click Downloader

البرنامج مجاني بالكامل و يعمل على العديد من الأنظمة المختلفة بجانب الويندوز مثل macOS أو Linux بالإضافة أيضا إلى نسخة خاصة بالهواتف المحمولة الأندرويد و الايفون متاحة للتحميل عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي و ابل ستور.

تحميل برنامج By Click Downloader

برنامج SnapDownloader

إذا أردت تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بدقة عالية تصل إلى 8K فإن هذا البرنامج هو الوحيد القادر على ذلك حيث أنه يتميز بقدرته على تنزيل مقاطع الفيديو بالعديد من الجودات المتقدمة مثل 8K, 4K, QHD, 1080p HD بالإضافة إلى جودات أخرى.

برنامج SnapDownloader

يتميز البرنامج أيضا بدعمه لأكثر من 900 موقع حول العالم من ضمنها مواقع السوشيال ميديا مثل يوتيوب و فيسبوك و تويتر بالإضافة إلى مواقع الفيديوهات الاخرى ويعد من أكثر البرامج الداعمة لأكبر عدد من مواقع الويب مقارنة بالمنافسين.

تشتمل خصائص البرنامج أيضا على تنزيل الفيديوهات بأكثر من صيغة مختلفة والتحويل بينهم مثل MP4 و MP3 و AVI و WMA بالإضافة إلى إمكانية فصل الصوت عن الفيديو وتنزيل كل ملف بشكل منفصل بجانب وجود خاصية قص الفيديو بالشكل المرغوب قبل التنزيل.

تحميل برنامج SnapDownloader

برنامج Free YouTube Download

من أقدم برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بشكل عام حيث تم إصدار أول نسخة من البرنامج في عام 2006 و يتميز بقدرته على تحميل playlist من اليوتيوب بسرعة كبيرة بالإضافة إلى تحميل ملفات الترجمة أيضا.

برنامج Free YouTube Download

البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام مما جعل البرنامج يحصل على أكثر من 300 مليون عملية تحميل حول العالم على أجهزة الكمبيوتر فقط يشتمل البرنامج على الخصائص المعتادة مثل التحميل باكثر من إمتداد مختلف بجانب القدرة على تحويل صيغ الملفات.

يمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني وإستخدام عدد لا نهائي من مرات تحميل الفيديوهات بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم لإستخدام الخدمة ويمكن تحميله مباشرة عبر الرابط التالي.

تحميل برنامج Free YouTube Download

برنامج iTubeGo

يساعدك هذا البرنامج على تنزيل بلاي ليست من اليوتيوب بشكل سريع جدا ودفعة واحدة وبأعلى الجودات الممكنة HD / 4K / 8K سواء أكانت للفيديو أو حتى الصوت وبشكل مجاني عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يدعم البرنامج أيضا عدد كبير جدا من المواقع تصل إلى أكثر من 10 الاف موقع مختلف ما بين مواقع السوشيال ميديا و مواقع المرئيات الاخرى كما يمكنه أيضا فصل الصوت عن الفيديو و تحميله بشكل منفصل بصيغة MP3.

برنامج iTubeGo

البرنامج مجاني بالكامل ويتوفر على العديد من الإصدارات التي تعمل على الأنظمة المختلفة بجانب الويندوز مثل mac os و Linux بجانب وجود تطبيق خاص بالهواتف المحمولة أيضا داعم لخاصية تحميل بلاي ليست من اليوتيوب بأقصى سرعة.

تحميل برنامج iTubeGo

أفضل 3 مواقع تحميل بلاي ليست من اليوتيوب

هنالك العديد من المستخدمين يفضلون تحميل بلاي ليست من اليوتيوب بدون برامج عبر إستخدام مواقع الويب مباشرة ، لذلك فيما يلي قائمة بأفضل تلك المواقع مع شرح طريقة تحميل بلاي ليست كاملة من اليوتيوب عبر تلك المواقع.

موقع Ddownr لتحميل بلاي ليست كاملة من اليوتيوب

موقع Ddownr

يتيح لك الموقع تحميل بلاي ليست من اليوتيوب بكل سهولة عبر إدخال رابط البلاي ليست داخل المربع المشار إليه بالرقم 1 و من ثم قم بالضغط على كلمة Download المشار إليها بالرقم 2.

شرح موقع ddownr

يوفر لك الموقع إمكانية تحميل البلاي ليست باكثر من صيغة فيديو المشار إليها بالرقم 3 أو حتى تنزيل ملفات الصوت فقط بصيغة mp3 أو M4a كما هو مشار إليه بالرقم 4 كل هذا بشكل مجاني وبسرعة تحميل فائقة.

موقع loader.to لتحميل playlist من اليوتيوب

موقع loader.to

يوفر لك الموقع أسرع تجربة لتحميل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب بشكل منفصل أو حتى تحميل بلاي ليست كاملة بضغطة زر كل ما عليك هو فقط إدخال رابط الفيديو أو Playlist المراد تحميلها في الخانة رقم 1 و إختيار صيغة تنزيل الملف إذا كان فيديو أو صوت من الخانة رقم 2.

بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Download المشار إليها بالرقم 3 لتبدء عملية تحميل الفيديوهات على جهازك بأقصى سرعة ممكنة و بدون أدنى قيود بالإضافة إلى أن عملية التحميل مجانية بالكامل ولا تتطلب دفع أي رسوم.

موقع youtubeplaylist.cc لتحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب

تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب

يعد هذا الموقع تحديدا من أشهر مواقع تحميل بلاي ليست من اليوتيوب حيث أنه يتمتع بواجهة بسيطة جدا وسهلة الإستخدام بجانب القدرة على تحميل المئات من مقاطع الفيديو دفعة واحدة وبضغطة زر.

فقط قم بإدخال رابط البلاي ليست في الخانة رقم 1 و من ثم سوف يتم سحب جميع مقاطع الفيديو بعدها قم بالضغط على كلمة All المشار إليها بالرقم 2 لتحديد جميع الفيديوهات دفعة واحدة.

الان قم بالضغط على كلمة Download all المشار إليها بالرقم 3 لبدء عملية تحميل الفيديوهات دفعة واحدة كما هو واضح بالصورة نقوم الان بتحميل أكثر من 114 ملف فيديو في نفس الوقت وبأقصى سرعة.

الموقع مجاني بالكامل و يتطلب منك فقط القيام بتسجيل عضوية بالإيميل الخاص بك بدون حتى تفعيلها و من ثم قم بتسجيل الدخول و الإستمتاع بمميزات الموقع الرائعة.

كيفية تحميل بلاي ليست كاملة من اليوتيوب

  • توجه إلى موقع youtubeplaylist.cc في متصفح الإنترنت الخاص بك.
  • انسخ رابط البلاي ليست من اليوتيوب وضعها في الخانة الموضحة أمامك.
  • انقر على خيار تحديد الكل لتحديد كل مقاطع الفيديو.
  • اضغط على Download all لتنزيل البلاي ليست كاملة من اليوتيوب.

طريقة تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة ببرنامج idm

  1. توجه إلى هذا الرابط مباشرة في متصفح الإنترنت الخاص بك.
  2. انسخ رابط قائمة التشغيل المراد تحميلها من اليوتيوب وقم بلصقها في الخانة الموضحة امامك.
  3. اضغط على كلمة Download حتي يظهر لك كود التحميل الخاص ببرنامج IDM.
  4. انسخ الكود الظاهر لك بالمربع الموضح بالأسفل.
  5. افتح برنامج idm على جهازك.
  6. من قائمة tasks قم بالضغط على خيار add batch download from clipboard.
  7. توجه إلى القائمة الرئيسية لبرنامج idm.
  8. اضغط على start queue لتبدء عملية تحميل قائمة التشغيل.

شرح الخطوات رقم 1

تحميل بلاي ليست من اليوتيوب idm

شرح الخطوات رقم 2

طريقة تحميل Playlist من اليوتيوب بإستخدام برنامج IDM

شرح الخطوات رقم 3

طريقة تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة ببرنامج idm

تحميل بلاي ليست من اليوتيوب للاندرويد

يمكنك أيضا تحميل بلاي ليست من اليوتيوب على هاتفك الاندرويد بكل سهولة عبر إستخدام العديد من التطبيقات وأفضل حل هو تحميل برنامج فيد ميت نسخة 2.61 للاندرويد لسهولة وسرعة تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك بدون قيود.

خطوات تحميل بلاي ليست من اليوتيوب للاندرويد

  1. افتح برنامج vidmate على هاتفك المحمول.
  2. انسخ رابط قائمة التشغيل البلاي ليست المراد تحميلها من اليوتيوب.
  3. الصق رابط البلاي ليست في مربع البحث أعلى البرنامج المشار إليها بالرقم 1.
  4. قم بالضغط على علامة التنزيل المشار إليها بالرقم 2.
  5. اضغط على select all لتحديد جميع مقاطع الفيديو الموجودة داخل قائمة التشغيل.
  6. اضغط على كلمة Done عند الإنتهاء.
  7. اختر صيغة الصوت أو الفيديو المراد تحميله بالإضافة إلى جودة الملف المراد تنزيله.
  8. اضغط على كلمة Download لبدء تحميل الملفات على هاتفك.
  9. اضغط على My files أسفل البرنامج لمتابعة سرعة تحميل الملفات.

تحميل بلاي ليست من اليوتيوب للاندرويد

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد ساعدناك في شرح طريقة تحميل بلاي ليست من اليوتيوب عن طريق إستخدام البرامج المتخصصة في ذلك أو حتى تحميل بلاي ليست من اليوتيوب بدون برامج بالإضافة لطرق التحميل على هاتفك الأندرويد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.