أفضل مواقع ايميل وهمي جاهز بضغطة زر

0 177

بموضوع اليوم سوف نقوم بتوضيح أفضل مواقع الحصول على ايميل وهمي جاهز بدون الحاجة إلى أي عمليات تسجيل وبصورة مجانية تماما لإستخدامها في التسجيل في مختلف المواقع الإلكترونية بدون أدنى صعوبة.

كثير من المستخدمين يبحثون عن طرق انشاء بريد مؤقت وهمي مجانا لإستخدامه في الحصول على حسابات جديدة ببعض مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وتيك توك وغيرها من المواقع الاخرى.

إن عمليات التسجيل بإستخدام البريد الوهمي يوفر عليك إستخدام إيميلك الخاص للمحافظة على مساحة البريد الوارد لبعض الامور الهامة الاخرى بجانب الحفاظ على البريد الخاص بك من الرسائل الإعلانية الكثيرة.

تقوم العديد من المواقع الإلكترونية بتوفير خدمة الإيميل الوهمي الجاهز للتسهيل من عمليات التسجيل عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الاخرى على هاتفك فضلا عن القدرة على إنشاء عدد لا محدود من الإيميلات الوهمية مجانا.

ايميل وهمي جاهز ماذا يقصد به

هي خدمة تقوم بتوفيرها العديد من المواقع بشكل مجاني للحصول على إيميل وهمي بضغطة زر ويمكنك نسخه وإستخدامه في عمليات التسجيل في مواقع التواصل الإجتماعي أو المواقع الأخرى بجانب العديد من تطبيقات الهاتف ايضا.

المواقع التي سوف نتناولها في موضوع اليوم تقوم بإعطائك ايميل وهمي مؤقت للنسخ مباشرة وإستخدامه بأي موقع عبر الانترنت بدون إنتهاء الصلاحية وبدون أدنى قيود ويمكنك إستخدامه في التسجيل بأكثر من موقع بنفس الوقت.

لماذا نلجأ إلى الحصول على ايميل وهمي جاهز

قد يكون في أغلب الوقت الحصول على إيميل وهمي هو أفضل خيار خصوصا لمن يعاني من مشكلة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ولا يستطيع التسجيل بسبب إستخدام رقم الهاتف أكثر من مرة وبالتالي صعوبة الحصول على حساب Gmail.

بالإضافة أيضا إلى طول الوقت المستغرق حتى تقوم بإنشاء حساب بريد جديد على بعض المنصات مثل الياهو والجيميل وغيرها من منصات البريد الإلكتروني المعتمدة التي عادة ما تستغرف عمليات التفعيل بها وقتا كبير بالإضافة إلى صعوبة عمليات التحقق بها في بعض الأوقات.

كما أن فئة كبيرة من المستخدمين لا يفضلون إستقبال الرسائل الدعائية والإعلانات داخل البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بهم لذلك يتم في مثل هذه الحالات اللجوء إلى الحصول على ايميل وهمي جاهز للقيام بنسخه وإستخدامه في غضون ثوان فقط.

شاهد أيضا : انشاء حساب تيك توك وهمي

مميزات الحصول على ايميل وهمي جاهز

مما لا شك فيه أن الحصول على إيميل مؤقت وهمي له العديد من المزايا الخاصة ومن أهمها ما يلي :

  • القدرة على إنشاء المئات من الإيميلات بشكل مجاني وفي ثوان معدودة.
  • إستخدام هذا النوع من المواقع مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم لإستخدام الخدمة.
  • سرعة إستقبال جميع رسائل التسجيل من جميع المواقع الإلكترونية.
  • الحفاظ على البريد الإلكتروني الخاص بك من الرسائل الدعائية والإعلانية وتوفير مساحة البريد.
  • استخدام الإيميل الوهمي بجميع المنصات وعدم كشف هويتك الحقيقية من أجل الخصوصية الدائمة.
  • ايميل وهمي جاهز لا يتطلب منك أي عمليات تسجيل ببياناتك أو رقم هاتفك ابدا.
  • إمكانية إنشاء عدد لا محدود من الإيميلات الوهمية وبأكثر من إمتداد مختلف في ثوان معدودة.
  • يمكن إستخدام الإيميل الوهمي في عمليات التسجيل في تطبيقات وألعاب الهاتف مثل ببجي وغيرها.
  • يتم غلق الإيميل الوهمي بعد فترة كبيرة من عدم إستخدامه ولا يمكن لأي شخص الإطلاع على رسائلك.
  • توفير الوقت والمجهود المطلوب في إنشاء إيميل عادي عبر منصات البريد الإلكتروني المعروفة.
  • عدم الحاجة إلى رقم هاتف حقيقي من أجل الحصول على إيميل مؤقت وهمي.
  • يعد من أفضل الحلول الإلكترونية في تجارب عمليات التسجيل على التطبيقات والمواقع الإلكترونية مجانا.

أفضل 5 مواقع ايميل وهمي جاهز

يوجد المئات من المواقع عبر الانترنت والتي تقوم بتوفير خدمة بريد إلكتروني جاهز بدون الحاجة إلى أي عمليات تسجيل دخول أو حتى دفع أي رسوم لذلك في القائمة التالية سوف نقوم بطرح أفضل تلك المواقع بناءا على التجارب الإيجابية للعديد من المستخدمين حول العالم.

موقع بريد مؤقت moakt

إذا كنت تبحث عن موقع عربي يقدم خدمة بريد الكتروني جاهز فهو أفضل خيار حيث انه يدعم اللغة العربية بجانب انه مجاني بالكامل ويمكنك الحصول على الايميل الوهمي أو المؤقت في غضون ثوان فقط عبر توفير بريد عشوائي بمجرد دخولك للصفحة الرئيسية للموقع.

ايميل وهمي جاهز

كما أن الموقع يمنحك القدرة على تغيير أسم الايميل الوهمي الذي تود إنشائه لجعله سهل الحفظ وأيضا لسهولة إستخدامه في جميع عمليات التسجيل عبر المواقع المختلفة وايضا جميع التطبيقات.

temp-mail بريد وهمي

من المواقع الرائدة والمتصدرة في انشاء بريد مؤقت هو هذا الموقع الرائع الذي يدعم اللغة العربية أيضا بالإضافة إلى تميزه بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة وذات تصميم جذاب لذلك إذا كنت تبحث عن ايميل بالعربي فهو أفضل خيار.

يوفر لك موقع Temp mail القدرة على إنشاء عدد لا نهائي من الإيميلات الوهمية بدون أي قيود بجانب القدرة على إستخدامهم في عمليات التسجيل في مختلف المواقع الإلكترونية بما فيها مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا تطبيقات الجوال.

temp-mail بريد وهمي

أفضل ما يميز هذا الموقع عن باقي المنافسين هو توافر نسخة لهواتف الاندرويد والايفون ايضا يمكن تحميلها مجانا عبر الموقع الرسمي الخاص بهم حيث يمكنك إستخدام تطبيق الجوال مباشرة في إنشاء ايميل وهمي جاهز.

fake mail ايميل وهمي

تقوم فكرة هذا الموقع الرائع على منحك ايميل وهمي يمهلك 60 دقيقة بعد هذا الوقت يقوم الإيميل بمسح نفسه ذاتيا لحماية بياناتك والحفاظ على خصوصية رسائل الإيميل الوهمي التي قمت بإستقبالها خلال تلك الفترة بشكل مجاني.

fake mail ايميل وهمي

كما يمنحك الموقع أيضا فرصة الحصول على تمديد للوقت المتوقع لإنتهاء الإيميل ليصل إلى يوم كامل أو حتى أسبوع وفقا لإختياراتك ، ولكنه يمنحك فقط خاصية إستقبال الرسائل مع عدم القدرة على إرسال الرسائل للغير ولكنه تجربة ممتعة إذا كنت من محبين الحصول على ايميل وهمي جاهز للتسجيل وتفعيل حسابات المواقع الإلكترونية المختلفة.

mohmal ايميل مهمل

من أشهر المواقع العربية والعالمية في الحصول على ايميل وهمي جاهز حيث وصل عدد المستخدمين حتى اللحظة إلى أكثر من 303 مليون مستخدم بالإضافة إلى أكثر من 237 مليون رسالة تم إستلامها عن طريق هذه المنصة.

mohmal ايميل مهمل

يمنحك الموقع ايميلات جاهزة لمدة 45 دقيقة تقريبا ويمكنك بعدها تجديد صلاحية الإيميل الخاص بك أو حتى تغييره باي أسم اخر بسهولة ولا يتطلب الموقع أي عمليات تسجيل حسابات أو حتى دفع اي رسوم لإستخدام الخدمة المميزة.

10minut email بريد 10 دقائق

يمنحك الموقع فرصة الحصول على إيميل وهمي جاهز لمدة 10 دقائق فقط بعدها سوف يتم تدمير الإيميل ذاتيا لحماية خصوصية بياناتك ولكن الموقع يعمل باللغة الإنجليزية فقط ولا يدعم اللغة العربية ولكنه سهل التعامل مع واجهة المستخدم البسيطة.

10minut email بريد 10 دقائق

أفضل ما يميز هذا الموقع عن المنافسين هو سرعة إستقبال رسائل تفعيل المواقع الإلكترونية بجانب عدم وجود أي قيود لإنشاء عدد كبير من الإيميلات فضلا عن وجود عداد يقوم بحساب عدد الرسائل الخاصة بك في صندوق الوارد بشكل جميل.

في نهاية الموضوع يجب التوضيح أن البريد الإلكتروني المؤقت هو أفضل الحلول السريعة لعمليات تسجيل وتفعيل الحسابات عبر الإنترنت للحفاظ على خصوصية بياناتك لذلك أدرس جميع مميزات الموقع السابق توضيحها وأختر أفضل موقع ايميل وهمي جاهز مناسب لك ، وإذا كان لديك أي إستفسار لا تتردد في تركه في التعليقات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.