افضل موقع ارقام امريكية لتفعيل الحسابات مجانا

0 112

من هنا يمكنك الحصول على مقترحات لأفضل موقع ارقام امريكية! عند استخدام موقع تواصل اجتماعي أو موقع آخر لأداء مهمة أخرى غير التواصل لابد من القيام بالخطوة الأولى وهي إنشاء حساب حتى تستطيع التسجيل والاستفادة بما يقدمه الموقع.

التسجيل الذي نتحدث عنه يتطلب متطلبات أساسية لكي تحصل على حساب جديد مثل البريد الإلكتروني، إسم مستعار، رقم سري أيضاً لحماية الحساب والآن أصبح رقم الهاتف هو متطلب أساسي لابد من أن يحصل عليه أي موقع عند التسجيل به.

ولأنه متطلب أساسي لابد أن عدم توافره أو مواجهة مشكلة معه أن يكون أمر مزعج، فلن تستطيع التسجيل والاستفادة من الموقع الذي أنت به الآن بالفعل، ولكن لا تقلق صديقي، هناك حل يمكنك الإستعانة به بالفعل وهو موقع ارقام امريكية، واليوم قد أتينا للحديث عن طريقة استخدامها في التسجيل في أي موقع بدون رقم هاتف حقيقي.

افضل موقع ارقام امريكية للتسجيل في المواقع

أحد أبرز حلول مواجهة مشكلة ما مع التسجيل في أي موقع تخص رقم الهاتف هي مواقع الأرقام، والتي ما تقوم به هو اعطائك رقم وهمي من بلد معينة منها الولايات المتحدة الأمريكية أو أي بلاد أخرى مثل الصين، كندا وغيرها من الدول المدعومة، يمكنك استخدامها في:

  • التسجيل في Whatsapp أو غيره من تطبيقات المراسلة الأخرى، فيمكنك الحصول على موقع ارقام امريكية للتلكرام ولكي تتمكن من انشاء اكثر من حساب به. 
  • استقبال الرسائل العادية عليها بين هاتف والاخر بدون الحاجة إلى رقم حقيقي حتى تستقبل تلك الرسائل.
  • كما يمكنك الاعتماد عليها كرقم أساسي لحسابك في أي موقع، فتلك المواقع يتم استخدامها أساساً في تأكيد حسابك على موقع معين بسهولة.

تلك هي أبرز استخدامات أي موقع ارقام امريكية من الموضحين بالأسفل، لذا إذا كنت تواجه مشكلة حقًا أو تريد إنشاء أكثر من حساب على منصة تواصل واحدة، يمكنك الاستعانة بدليل افضل موقع ارقام امريكية هذا، وفي الحقيقة صديقي القارئ هناك وسائل يمكن الاستعانة بها مدفوعة وهناك منها المجانية، ما سوف نتحدث عنه في دليلنا اليوم هو أبرز مقترحات مجانية للحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الأمريكية، إليك قائمة بالمواقع التي لا عليك الاستعانة بموقع آخر غيرها:

1- موقع ارقام أمريكية واتساب ReceiveSMS

واحد من أفضل مواقع الارقام الامريكية التي يمكنك استخدامها في الحصول على رقم للتسجيل في مختلف مواقع التواصل أو في تطبيق واتس اب بدون مشاكل، طريقة استخدام الموقع سهلة للغاية وما يميزه في الحقيقة البساطة الشديدة، كل ما عليك هو تنفيذ الآتي حتى تستطيع استخدام موقع ارقام امريكية ReceiveSMS:

  1. قم بالتوجه لرابط الموقع، ومن الواجهة الأساسية سوف تجد قائمة كبيرة من الأرقام الأمريكية معروضة أمامك.
  2. قم من تلك القائمة باختيار الرقم الذي تريد استخدامه، ثم قم بالضغط على خيار Read received SMS.
    موقع ارقام امريكية
  3. من الواجهة التالية قم بنسخ الرقم، وسوف تجد في الأسفل جميع الرسائل التي تم استقبالها على هذا الرقم الامريكي.
  4. يمكنك الضغط على زر Update Messages حتى يتم إعادة تجديد الرسائل إذا كنت تواجه مشكلة في الاستقبال.

2- موقع ارقام وهمية Receive-SMS-Free

ثاني مقترح في قائمة أفضل موقع ارقام امريكية في دليلنا اليوم، وهو في الحقيقة لا يختلف كثيراً عن المقترح السابق له، ويتميز بنفس الواجهة البسيطة التي تقدم قائمة من الأرقام الوهمية لاستخدامها والتسجيل في ما تريد من المواقع بسهولة، قم بتنفيذ الآتي من الخطوات المطلوبة للحصول على الرقم:

  1. في البداية سوف يكون عليك التوجه لرابط موقع ارقام امريكية Receive-SMS-Free، قم من الواجهة الأساسية له والتي بها قائمة من الأرقام بالضغط على الرقم الذي تريد استخدامه.
    افضل موقع ارقام امريكية للتسجيل في المواقع
  2. الآن سوف يتم توجيهك إلى صفحة الرقم والتي بها كل الرسائل التي استقبلها، قم بنسخ الرقم منها، قم بالتسجيل عن طريقه، واستقبل ما تريد من الرسائل في أسفل الواجهة.
  3. يمكنك الضغط على زر Update Messages إذا كنت تواجه مشكلة في استقبال الرسائل، أما إذا لم يعمل معك الرقم قم بالضغط بسهولة على زر Change Number حتى يتم تغييره و عرض رقم أخر.

3- موقع ارقام وهمية مع الكود Textr

ثالث مقترحات دليلنا اليوم وهو عبارة عن موقع بسيط أيضاً يمكنك إستخدامه في الحصول على ما تريد من الأرقام الأمريكية، والمختلف تلك المرة مع موقع Textr هو أنه يقدم قائمة من الأرقام من الدول الآخرى، يمكنك استخدام موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل هذا في الحصول على ما تريد من الارقام عن طريق تنفيذ الموضح بالأسفل:

  1. في البداية عليك التوجه لموقع Textr من الرابط المشار إليه.
  2. من داخل الموقع ومن الواجهة الأساسية سوف تجد قائمة بها الدول التي يوفر الموقع أرقام منها، قم بتحديد دولة الولايات المتحدة الأمريكية من تلك القائمة بالضغط على زر Receive SMS.
  3. الآن سوف يظهر إليك رقم يمكنك إستخدامه، ما عليك إلا الضغط على زر Receive SMS مرة أخرى حتى تصل إليك الرسائل التي تريدها.
    ارقام امريكية جاهزة
  4. بمجرد الضغط على الزر سوف يبدأ عد تنازلي بوقت معين لاستقبال الرسائل كما تريد، يمكنك إعادة الخطوات مرة أخرى إن كنت تواجه مشكلة مع الرقم أو استقبال الرسائل للحصول على رقم جديد.

4- ارقام امريكية جاهزة عن طريق تطبيق Text Now

المقترح الرابغ والأخير في دليلنا اليوم وهو الحصول على ارقام امريكية عن طريق تطبيق TextNow الشهير، ما يميز التطبيق حقًا أنه يعطيك رقم هاتف من الولايات المتحدة الأمريكية خاص بك ولا يقوم بمشاركته مع أحد غيرك، وذلك لن تواجه أي مشاكل لها علافة بالتسجيل مثل رسالة أن هذا الرقم تم استخدامه في حساب آخر بالفعل مثلًا، تأكد من تحميل التطبيق على هاتفك من الرابط المشار إليك ثم قم بتنفيذ خطوات استخدامه:

  1. في بداية الأمر تأكد من تحميل التطبيق من الرابط المشار إليه، ثم قم بعدها بتثبيته على الهاتف.
  2. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف قم بالدخول إليه، ثم قم من داخله بالضغط على طريقة التسجيل المناسبة إليك سواء عن طريق فيسبوك، Apple ID، أو حساب جيميل الخاص بك.
    افضل موقع ارقام امريكية للتسجيل في المواقع
  3. الآن قم بوضع كود أي ولاية، مثلًا قم بوضع كود 733.
    افضل موقع ارقام امريكية للتسجيل في المواقع
  4. في تلك الخطوة سوف يكون عليك اختيار رقم مجاني من القائمة التي سوف تظهر إليك.

يمكنك أيضا مشاهدة : قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص عن طريق رقم الهاتف


الخاتمة

تلك هي أفضل مقترحات يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تبحث عن افضل موقع ارقام امريكية، كما ذكرنا بالأعلى يمكنك الاستفادة منها بأكثر من طريقة وأهم تلك الطرق هي التسجيل في المواقع، تطبيقات التواصل بسهولة وبدون الحاجة للحصول أولًا على رقم هاتف حقيقي!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.