أفضل 10 برامج تحميل سريع من الإنترنت للكمبيوتر

0 59

برامج تحميل سريع هو ما يبحث عنه المستخدمين وذلك نظراً للكم الهائل من المعاناة التي قد يشعر بها عندما يريد تحميل ملف كبير الحجم من الإنترنت، بالإضافة إلى أن سرعة التحميل في معظم الأحيان تكون محدودة للغاية.

كما يوجد العديد من برامج التحميل السريع والتي تسهل للمستخدم عمليات التنزيل على أجهزتهم بسرعة وبسلاسة وخاصة الملفات ذات الحجم الكبير. وفي هذا المقال في موقعنا دكتور برامج سنتحدث عن بعض برامج التحميل السريع التي تحظى باهتمام كبير من قبل الكثير من المستخدمين حول العالم .

أفضل برامج تحميل سريع من الإنترنت للكمبيوتر

فيما يلي قائمة من أفضل و أسرع البرامج الخاصة بتحميل الملفات عبر الإنترنت بناءا على تقييم الملايين من المستخدمين حول العالم .

1- برنامج uTorrent

برامج تحميل سريع

يعد برنامج uTorrent للتحميل السريع من أهم وأكبر البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل جميع ملفات التورنت مثل: الألعاب والبرامج ومقاطع الفيديو والبرامج والأسطوانات والأفلام والكتب وغيرها الكثير.

يمكنك بهذا البرنامج أن تقوم بمعالجة جميع عمليات التحميل بكل سرعة وسهولة كبيرة كما يستطيع المستخدم أن يستكمل عمليات التحميل في أي وقت من الأوقات.

كما أنه يمتلك الكثير من المواصفات الرائعة ومنها أنه يمكن للمستخدم أن يقوم بضبط التحميل التلقائي بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى سرعة كبيرة للتحميل ويعمل على تحميل جميع الملفات والتي قد يصل حجمها إلى 20 جيجا بايت ويعد من افضل برامج تحميل سريع عبر شبكة الانترنت.

تحميل البرنامج من هنا

2- برنامج Internet Download Manager

برامج تحميل سريع 2

يساعد هذا البرنامج جميع المستخدمين على تحميل كافة الملفات وبكل سلاسة وذلك من خلال الضغط على ملف التحميل من أجل أن تبدأ عملية التحميل بكل سهولة من ضمنها الملفات التي تحتوي كلاً من: البرامج، الأفلام، ملفات مضغوطة، المقاطع الصوتية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو، فهذا البرنامج يتمتع بالسهولة المطلقة.

من ميزات هذا البرنامج أنه يستطيع تحميل جميع الملفات مهما كانت حجم الملفات سواء كبيرة أو صغيرة، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم حفظ جميع الملفات في أي مكان محدد على قرص الهارد و يعد البرنامج الأفضل على الإطلاق في مجال برامج تحميل سريع عبر النت.

تحميل البرنامج من هنا

3- برنامج Orbit Downloader

برامج تحميل سريع 3

يعمل هذا البرنامج على دعم التحميلات من جميع المواقع الخاصة بالإنترنت وذلك مثل: موقع اليوتيوب والكثير من المواقع المتنوعة والكثيرة الأخرى.

كما أن هذا البرنامج المميز يعمل على دعم جميع إصدارات الويندوز المتنوعة والتي من بينها: ويندوز 7، ويندوز 10، ويندوز أكس بي، وغيرها الكثير من إصدارات الويندوز المختلفة.

بالإضافة إلى أنه يمتلك واجهة مميزة وبسيطة للغاية وفريدة من نوعها ومتاحة بشكل مجاني وبدون أن يتم دفع أي تكاليف، كما أنه من خلاله يمكنك القيام باستكمال جميع التحميلات بعد أن يتم إيقافها .

تحميل البرنامج من هنا

4- برنامج Ant download manager

برامج تحميل سريع 4

يعد ant download manager من افضل برامج تحميل سريع من الإنترنت حيث انه لديه القدرة على تحميل جميع أنواع الملفات من النت مثل الفيديوهات الصور والملفات الصوتية والملفات المضغوطة.

البرنامج مجاني ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، لدى هذا البرنامج القدرة على تنزيل الملفات بسرعة عالية، ويدعم جميع المتصفحات العالمية .

تحميل البرنامج من هنا

5- برنامج Free Download Manager

برامج تحميل سريع 5

من خلال هذا البرنامج يمكنك القيام بتحميل وتنزيل الكثير من الملفات المتعددة والمتنوعة من الإنترنت وذلك بكل سهولة وعلى عكس الكثير من البرامج الأخرى فإن هذا البرنامج لا يحتاج إلى أي تسجيل.

يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الصفات المميزة منها أنه مجاني تماماً، سريع جداً بتحميل الملفات من الإنترنت، كما يتمتع بإمكانية تجزئة الملفات التي يتم تحميلها، بالإضافة إلى أنه يتم عرض كافة التفاصيل المتعلقة بالملفات مثل: اسم البرنامج والحجم ومواقع حفظ الملفات .

تحميل البرنامج من هنا

6- برنامج Download Ninja

برامج تحميل سريع 6

يتمتع هذا البرنامج الفريد من نوعه بإمكانية استكمال عمليات التحميل وتعتبر هذه الميزة من المميزات الهامة والضرورية للغاية وبالأخص عندما يتم تحميل العديد من الملفات ذات الأحجام الكبيرة من الإنترنت.

كما ان البرنامج سريع في التحميل ويدعم تحميلات الفيديو من جميع المواقع مثل: موقع اليوتيوب وغيرها الكثير من المواقع المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانيته في دعم جميع إصدارات الويندوز المختلفة والتي من بينها: ويندوز 7، ويندوز 10، ويندوز أكس بي، ويندوز فيسيتا، ويندوز 8، وغيرها الكثير من إصدارات الويندوز المتنوعة .

تحميل البرنامج من هنا

7- برنامج Microsoft Download Manager

برامج تحميل سريع 7

يعتبر هذا البرنامج من برامج تحميل سريع من الإنترنت للكمبيوتر والذي يستحق وبجدارة أن يكون من أفضل برامج التحميل السريع حيث أنه لا يتطلب استهلاك أي من موارد الكمبيوتر بشكل كبير.

يستحق هذا البرنامج ثقة المستخدمين وبجدارة حيث يعمل على مساعدة المستخدمين في تحميل جميع ملفات الإنترنت بشكل كبير وملحوظ وبسرعة كبيرة.

البرنامج من تطوير وإنتاج شركة مايكروسوفت والتي تعد من الشركات المميزة والغنية عن التعريف وهذا ما يجعله من أفضل برامج التحميل السريع .

تحميل البرنامج من هنا

8- برنامج Flashget

برامج تحميل سريع 8

يتميز برنامج flashget للتحميل السريع بواجهة مميزة وفريدة من نوعها حيث أنه استطاع أن ينال ثقة جميع المستخدمين، عبر تنفيذ عمليات التحميل بشكل سريع و سلس.

كما أنه يعمل على التصدي للفيروسات، فيمكنك من خلاله أن تقوم بتشغيل البرنامج الخاص بمكافحة الفيروسات وبالتالي فإنه لا يؤثر على أداء الجهاز، بالإضافة لكون واجهته سهلة الاستخدام و بسيطة .

تحميل البرنامج من هنا

9- برنامج Download Accelerator Plus

برامج تحميل سريع 9

من أهم الميزات التي يتمتع بها برنامج Download Accelerator Plus هي قدرته على تسريع تحميل الملفات، كما يتوفر لدى هذا البرنامج الكثير من المميزات الرائعة.

من هذه المميزات أنه يقوم بدعم جميع المصادر المتنوعة والمختلفة والتي تعمل على زيادة السرعة الخاصة بتحميل الملفات، كما أن كل هذا يتم من أجل أن يتمكن المستخدم من تحميل أي محتوى من المواقع المختلفة ومنها موقع يوتيوب، بالإضافة إلى تحويل الفيديوهات إلى صيغة mp3 و ايضا تحميل برامج تحميل سريع .

تحميل البرنامج من هنا

10- برنامج Xtreme Download manager

برامج تحميل سريع 10

هذا البرنامج يعد من البرامج الرائعة والتي تتمتع بواجهة مميزة وبسيطة للغاية وفريدة من نوعها.

يتمتع برنامج Xtreme Download manager بخصائص مميزة مثل : تخصيص السرعة الخاصة بالتحميل، ويمكنك من خلاله أن تقوم إما بإيقاف مؤقت أو تشغيل أو إعادة تحميل وذلك من خلال إعادة بداية التحميل عند آخر مرحلة توقف فيها التحميل، سهل في الاستخدام، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج المميز والفريد من نوعه يعمل على تحميل جميع الفيديوهات بشكل سهل وبسيط وبأبعاد مختلفة تماماً.

تحميل البرنامج من هنا

11- برنامج EagleGet

برامج تحميل سريع 11

يعتبر هذا البرنامج من برامج تحميل سريع المتميزة والتي تمتلك الكثير من الخواص الرائعة والمميزة منها تحويل الفيديوهات إلى صيغة mp3.

البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج للقيام بدفع أي رسوم أو تكاليف على الإطلاق كما انه يعمل على دعم العديد من اللغات العالية والتي من أهمها: اللغة الإنجليزية، اللغة العربية، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة.

شاهد أيضا : تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

بالإضافة إلى أن برنامج EagleGet يدعم جميع ملفات الفيديو من النوع HD، كما أن ذلك البرنامج يتميز بالسرعة الكبيرة عند الاستخدام والسرعة في التحميل أيضاً .

تحميل البرنامج من هنا

وفي الختام

مع تطور برامج التحميل السريع على مر السنين لا يمكن للمرء إنكار أهمية وجود برامج تحميل سريع من الانترنت للحصول على أفضل تجربة تحميل تطبيقات الويندوز الأساسية ، وبرامج مكافحة الفيروسات ايضا،يمكنك القيام باختيار البرنامج الأنسب والأفضل لك حيث أن جميعها تتمتع بخواص فريدة ومميزة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.